بدأ فريق الحُرية، المنافس في بطولة دوري الدرجة الأولى في جوبا، تعزيز وتدعيم صفوفه في فترة الإنتقالات الرئيسية الراهنة بقوة وأكمل، اليوم، تعاقده مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة.
وتعاقد النادي مع كلٍ من إيمانويل أنجلو كولانق، ستيفن باراكيتي، وڤيبر كباراما.

وإنضم صانع الألعاب كولانق إلى صفوف الحُرية قادمًا من فريق الناصر ووقع مع النادي عقداً مدته ثلاثة أعوام، حارس المرمى ڤيبر قادمًا من نقولاوا يونايتد مُندري ووقع مع النادي عقداً مدته أربعة أعوام، بالإضافة إلى قلب الدفاع باراكيتي قادمًا من نقولاوا يونايتد مُندري ووقع مع النادي، أيضًا، عقداً مدته أربعة أعوام.

وحضر صفقة التوقيع مع اللاعبين وفد رفيع المستوى تقدمه رئيس نادي الحرية دكتور جوزيف ماندي، سكرتير النادي جيمس فيكتور، وأمين المال جاكوب أوشيلي.

الجدير بالذكر أن فريق الحُرية يتأهب لخوض موسمه الثاني على الإطلاق في بطولة دوري الدرجة الأولى في جوبا.





