مواجهة من العيار الثقيل بين جاموس وتايقر يونايتد

84 مشاهدة

يستضيف ملعب بلك، اليوم، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي جاموس جوبا وتايقر يونايتد كواجوك في ذهاب المواجهة الفاصلة لتحديد صاحب بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس جنوب السودان الوطني لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل وضع قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة قبل مباراة الإياب التي ستقام بعد غداً بملعب بلك.

ويتطلع فريق جاموس لإستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في مشاركته التاريخية الأولى في البطولة، تجاوز خيبة الأمل الكبيرة التي كان قد تعرض لها بعد خسارته من أمام المريخ بانتيو 3-1، وتحقيق فوز يقوده لوضع قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان جاموس قد خسر بطاقة التأهل المباشرة إلى الدور نصف النهائي من البطولة عن المجموعة الثانية في جوبا بعد خسارته من أمام المريخ بانتيو 3-1 ليضطر بذلك لخوض مواجهة فاصلة أمام تايقر يونايتد الذي كان قد خسر بطاقة التأهل المباشرة إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى في أويل بعد خسارته من أمام غونزاكا رومبيك 2-1.

ولا يبدو بأن مهمة جاموس ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة تايقر يونايتد الطامح لتجاوز خيبة الأمل التي كان قد تعرض لها في مباراته الماضية بعدما خسر من أمام غونزاكا 2-1، العودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصاراتن مواصلة مغامرته في البطولة والوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وكان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في النسخة الثالثة عشر لبطولة كأس جنوب السودان الوطني كل من غونزاكا من المجموعة الأولى في أويل، المريخ من المجموعة الثانية في جوبا، وواندينق ناصر من المجموعة الثالثة في الرنك.

وتقام مباراة الإياب بين فريقي جاموس وتايقر يونايتد بعد غداً من أجل تحديد هوية صاحب بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: