ياي جوينت ستارز يواجه تحدي الوحدة

69 مشاهدة

يستضيف ملعب بلك، صباح اليوم، مواجهة مثيرة للغاية تجمع بين فريقي ياي جوينت ستارز والوحدة يامبيو في مباراة تحديد صاحبي المركزين الأول والثاني في مباريات المجموعة الثانية في جوبا في إطار مباريات النسخة الثالثة لبطولة كأس جنوب السودان الوطني للسيدات.

ويدحل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تأكيد زعامته لهذه المجموعة.

ويتطلع فريق ياي جوينت ستارز، حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان الوطني للسيدات في النسختين الماضيتين، لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب بنجاح، تأكيد زعامته لهذه المجموعة، وضع حداً لسلسلة إنتصارات الوحدة المتتالية، تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث منذ إنطلاقة البطولة، وإثبات أنه يعتبر المرشح الأقوى والأفضل للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وكان ياي جوينت ستارز قد ظهر بمستويات قوية ومميزة للغاية في هذه البطولة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مثلها من أصل أربعة مباريات لعبها في البطولة حتى الآن.

وإستقبلت شباك ياي جوينت ستارز ثلاثة أهداف، بينما سجل خط هجومه تسعة في أربعة مباريات لعبها في البطولة حتى الآن.

ويعود أكبر فوز لياي جوينت ستاز في هذه البطولة إلى مباراة الإياب أمام بانتيو سيتي والتي إنتهت بفوزه 7-0.

ولا يبدو بأن مهمة ياي جوينت ستارز في تحقيق الفوز ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة الوحدة الطامح لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة حتى الآن، تحقيق فوزه الرابع على التوالي وإثبات مدى جديته في الذهاب بعيداً في سباق المنافسة على التتويج باللقب.

ويعول الوحدة على خط هجومه المميز الذي يجعله صاحب أقوى خط هجوم في هذه البطولة حتى الآن، إذ سجل لاعبيه 15 هدفاً وإستقبلت شباكه هدف واحد فقط من أصل أربعة مباريات لعبها حتى الآن.

وفاز الوحدة في ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة كانت أمام يونغ ستارز توريت في مباراة الذهاب في الدور الأول.

وكان كل من ياي جوينت ستارز والوحدة قد تأهلا إلى الدور نصف النهائي من البطولة عن المجموعة الثانية على حساب كل من مونيكي جوبا ونايل إيغل بور، بينما تأهل عن المجموعة الأولى كل من تايقر يونايتد أويل والهلال واو على حساب كل من هولي فاميلي رومبيك وميارديت وونديت هيروز.

الجدير بالذكر أن تايقر يونايتد كان قد توج بطلاً للمجموعة الأولى في أويل وسيلتقي مع الخاسر من المواجهة بين فريقي ياي جوينت ستارز والوحدة، بينما سيلتقي الهلال مع الفائز من هذه المواجهة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: