وزارة الشباب والرياضة تعلن حل أزمة مشاركة المنتخب في أولمبياد باريس

107 مشاهدة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في جنوب السودان عن حل الأزمة المتعلقة بمشاركة منتخب جنوب السودان لكرة السلة في بطولة دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في شهر يوليو المقبل.

وكانت وزارة الشباب والرياضة في جنوب السودان قد عقدت، اليوم، بقاعة الإجتماعات بالوزارة، مؤتمراً صحفياً مشتركاً ضم كل من مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الإتحادية إدوارد سيتمو، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان جمعة ستيفن، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان ورئيسة بعثة جنوب التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024 أونيس فيليب جادا، وسكرتير إتحاد جنوب السودان لكرة السلة آرو رمضان شان.

وناقش المؤتمر الصحفي المشترك الأزمة المتعلقة بمشاركة منتخب جنوب السودان لكرة السلة في بطولة دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في شهر يوليو المقبل.

ويأتي ذلك بعد بضعة أيام على المؤتمر الصحفي الذي كان قد عقدته أونيس فيليب جادا، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية لجنوب السودان ورئيسة بعثة جنوب التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024، والذي أعربت فيه عن تخوفها من إحتمالية عدم المشاركة في الأولمبياد.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: