نجم منتخب جنوب السودان يناشد قادة الإتحاد بمساعدته في العلاج

189 مشاهدة

ناشد قبريال مشول لوك، نجم نادي عمارات ومنتخب جنوب السودان، قادة إتحاد جنوب السودان لكرة القدم، لمساعدته في دفع تكاليف علاجه لإجراء عملية جراحية في الركبة كان قد تعرض لها أبان مشاركته مع المنتتخب في مباراته ضد يوغندا في التصفيات المؤهلة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وتبلغ تكاليف العملية الجراحية 3 ألف دولار أمريكي.

وكان اللاعب قد أجرى فحوصات طبية في العاصمة السودانية الخرطوم وتأكد حاجته لإجراء عملية جراحية في أقرب وقتٍ ممكن.

وقال قبريال، في تصريح لـ«هاتريك»، اليوم، بأنه أصيب أثناء تأديته للواجب الوطني مع المنتخب في مباراة مهمة جداً، وان ريمون جيمس، طبيب المنتخب السابق، كان يعلم بشأن إصابته، موضحاً بأن مدير الكرة في المنتخب ومجلس إدارة الإتحاد السابق بقيادة فرانسيس أمين كان يعلم بإصابته وقد تم تجاهله بشكلٍ رسمي رغم توصية التقرير الطبي بإجراء الفحوصات لمعرفة حجم إصابته.

وأضاف قائلاً:”حاولت الحديث مع بعض قادة إتحاد الكرة السابقين إلا انهم لم يساهموا في مساعدتي من أجل إجراء العملية الجراحية، ما حدث لي هو مثل ما يحدث للجنود الذين يكونون في الخطوط الأمامية”.

وجدد قبريال مناشدته لقادة الرياضة وإتحاد الكرة من أجل المساهمة في دفع تكاليف علاجه، مبيناً انه قد تم تحديد نهاية العام الجاري موعداً لإجراء العملية، مشيراً إلى توقفه عن ممارسة نشاطه الرياضي منذ عام بناءً على قرار الأطباء.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: