«ناني» يوعد بظهور سيتيزن بشكل أفضل

132 مشاهدة

وعد آني جيمس «ناني»، قائد فريق سيتيزن، مجلس إدارة النادي والأقطاب والجماهير ببذل قصارى جهدهم في النصف الثاني من الموسم من أجل الظهور بشكل أقوى وأفضل من ذلك الذي كان قد ظهر به في النصف الأول.
وأشاد في تصريح لـ«هاتريك٢٤»، اليوم، بتحضيرات الفريق للنصف الثاني من الموسم لإستحقاقاته في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا، واصفاً الحضور في التدريبات بالمقبول والمشرف، مؤكداً جاهزيتهم لإنطلاقة النصف الثاني من الموسم.

وجدد تأكيده على رغبتهم جميعاً في الفريق بالظهور بشكل أقوى وأفضل في النصف الثاني من الموسم، معرباً عن رضاؤهم بالنتائج والمستويات التي ظهر بها سيتيزن في النصف الأول من الموسم، مضيفاً بأنه لا تزال لديهم فرصة للتحسن والظهور بشكل أفضل في ظل تبقي مباراتين لهم في الدور الأول من البطولة وأنهم سيعملون على الحصول على النقاط الست كاملةً ومن ثم التقدم إلى الأمام في جدول الترتيب.

وأرجع مسألة معاناة الفريق هجومياً وإكتفاؤه بتسجيل سبعة أهداف في عشرة مباريات إلى عدم التركيز وتسرعهم، مشيراً إلى أنهم سيعملون على حل تلك المسألة في التدريبات من أجل الظهور بشكل أفضل في النصف الثاني من الموسم، كاشفاً عن عزمهم على التحسن في هذه الجزئية.

وأشاد بالتعاقدات التي قام بها النادي في فترة الإنتقالات التكميلية الماضية والدور والمجهود الكبير الذي قام به مجلس الإدارة من خلال التعاقد مع تسعة لاعبين جدد، مشيراً إلى أنهم سيقدمون إضافة كبيرة وحقيقية للغاية في الفريق.

وأكد على عدم تخوفهم من التغيير الذي شهده الجهاز الفني للفريق من خلال التعاقد مع عماد آدم إسحاق لتولي منصب المدير الفني خلفاً لياني إيمانويل، مشيراً إلى أن الفوارق لن تكون كبيرة للغاية بسبب أن كل مدرب يعمل وفقاً للإمكانيات والقدرات المتاحة أمامه، مؤكداً على إمتلاكهم مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين الذين يستطيعون العمل وفقاً لفلسفة كل مدرب.

وكان فريق سيتيزن قد بدأ، يوم السبت، بملعبه، تحضيراته وإستعداداته تأهباً لإنطلاقة النصف الثاني من المسوم الذي يشارك فيه في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا والذي يتواجد فيه في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد تسعة نقاط.

ويبدأ سيتيزن مشواره في النصف الثاني من الموسم عندما يلتقي مع منافسه أطلع برة، يوم السبت، بملعب الزهرة، في مباراة مقدمة من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: