نادي ناصر يعلن عدم إعترافه بقرار إيقاف رئيسه

88 مشاهدة

أعلن نادي ناصر عدم إعترافه بقرار الجمعية العمومية غير العادية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم بإيقاف رئيسه يوهانس موسى فوك عن ممارسة نشاطه الرياضي لمدة عام.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية التي عقدتها تجمع كتلة الأندية بإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم قد أصدرت، أمس، قراراً بإيقاف يوهانس موسى فوك، رئيس نادي ناصر، عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة عام واحد وفقاً للمادة 42 من القواعد العامة بسبب تعديه لفظياً على أعضاء أندية جوبا في إحدى مواقع التواصل الإجتماعي.

وأصدر النادي، اليوم، بياناً أعلن فيه عدم إعترافه بالإجراءات التي سبقت إنعقاد الجمعية العمومية وما أسفر عنها.

وكشف عن سعيه لإجراء إتصالات مع الأندية المختلفة في الإتحاد من أجل المساهمة في إعادة إستئناف النشاط الرياضي في جوبا بشكل قانوني دون المساس بحقوق الأندية الأخرى وبالتعاون والتنسيق مع إتحاد جنوب السودان لكرة القدم.

وأرجع النادي سبب قبوله بدعوى المشاركة في الجمعية العمومية إستجابةً لمتطلبات المرحلة الحرجة التي تمر بها كرة القدم في جوبا.

وكشف النادي عن قيام تجمع الأندية بطرد مندوبه ومنعه من المشاركة في الجمعية العمومية.

ووصف الظروف التي عقدت فيها الجمعية العمومية بالإستثنائية وبأنها خرجت بقرارات لا تعبر عن تقاليد كرة القدم، لافتاً إلى أنها قد أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن القائمون على هذه القرارات ضد إستئناف النشاط الرياضي في جوبا.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: