نادي بيك يصدر قراراً بإيقاف لاعبه «ديزي»

141 مشاهدة

أصدر مجلس إدارة نادي بيك، المنافس في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في رومبيك، قراراً بإيقاف لاعبه سوات ديزي عن ممارسة نشاطه الرياضي إلى أجل غير مسمى.

وكشف النادي، اليوم، في خطاب بعث به إلى إتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم، عن إتخاذه قراراً بإيقاف لاعبه ديزي عن اللعب وحرمانه من المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة بالنادي لأجل غير مسمى.

وأرجع النادي السبب في ذلك إلى إتخاذ اللاعب قراراً فردياً بالإنسحاب عن مباراة الفريق ضد أكواج يونايتد، يوم السبت، في الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في رومبيك لهذا الموسم، قيامه بخرق وعصيان اللوائح الداخلية من خلال تعريض مصالح النادي للخطر، إشتباكه مع أحد الحكام في إحدى مباريات الفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى ذهابه إلى مكاتب الإتحاد أثناء فترة الإنتقالات التكميلية الماضية ومطالبته بإنهاء عقده مع النادي – رغم تبقي ثلاثة أعوام على عقده – دون علم الإدارة.

وحمل النادي اللاعب مسؤولية إنهاؤه بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في رومبيك في الموسم الماضي في المركز الثاني في جدول الترتيب بسبب أخطاؤه المتكررة وإفتقاره إلى روح الفريق، كاشفاً عن تماديه في إرتكاب الأخطاء إلى الدرجة التي لم يعد يمكن التغاضي عنها رغم إمتلاكه موهبة كبيرة للغاية إلا أنه لا يوجد لاعب يعتبر أكبر من النادي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: