نادي السلام يعتذر ويستنكر سلوك لاعبه

129 مشاهدة

تقدم نادي السلام، المنافس في مسابقة دوري الدرجة الثانية المحلي في يامبيو، بإعتذار للجنة التحكيم بالإتحاد على التصرف الذي قام به لاعبه سايمون باندا بالإعتداء بالضرب على الحكم سيمون مكاوا بعد نهاية مباراة الفريق ضد سبورتينغ تايقر في الجولة الثالثة من البطولة.

ونشر النادي، اليوم، بيانٍ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) ممهور بتوقيع صابر إسحاق، المدير الفني للفريق، يعتذر فيه على السلوك الخطير الذي بدر من اللاعب.

وأوضح النادي في بيانه : «نيابةً عن نادي السلام نعتذر بشدة على العصيان والسلوك الخطير الذي قام به لاعبنا، لا يمكنني أن أقول ما حدث بالضبط بين اللاعب والحكم المساعد حقاً».

وأضاف « أتمنى للحكم عاجل الشفاء. نحن آسفون للغاية كإدارة نادي السلام على الإزعاج والأضرار».

وأعلن النادي عن تقبله لنوع العقوبة والقرار الذي ستتخذه لجنة الإنضباط في الإتحاد ضد اللاعب.

وكان اللاعب قد قام بالإعتداء على الحكم المساعد بعد نهاية اللقاء، حيث قام الحكم المساعد بإستدعاء الحكم الأول وتحدث معه قبل أن يقوم الحكم الأول بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب السلام قبل أن يقوم اللاعب بالإعتداء بالضرب والركل على الحكم المساعد.

وبحسب تايسون جون، رئيس لجنة التحكيم المحلية في يامبيو، في تصريح لـ«هاتريك٢٤»، بعد نهاية اللقاء، فإن اللاعب قد قام بالتفوه بألفاظ نابية ضد الحكم المساعد وقام بتهديده وهو ما دفع الحكم المساعد لإستدعاء الحكم الأول وإخباره بما حدث ليقوم اللاعب بالإعتداء على الحكم المساعد وضربه.

وتم إسعاف الحكم المساعد ونقله إلى المستشفى بعد القيام بالإجراءات القانونية في قسم الشرطة.

وأوضح جوزيف نديبي، رئيس إتحاد يامبيو المحلي لكرة القدم، أن لجنة الإنضباط ستعقد إجتماعاً من أجل مناقشة الحادثة والنظر فيها.

الجدير بالذكر أن اللقاء كان قد إنتهى بفوز السلام على سبورتينغ تايقر 2-1.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: