نادي الدرجات يعزز صفوفه بعناصر جديدة ويجدد لمهاجمه أكول أيويل

100 مشاهدة

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرجات الرياضي، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى المحلي بواو، صفوفه بتسجيل خمسة لاعبين جدد، خلال فترة التسجيلات التكميلية التي اختتمت مساء السبت 30 ديسمبر 2023، وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة في الدوري المحلي.

وتعاقد الدرجات لمدة أربع مواسم مع كل من سبت قبريال ريدونتو (صانع ألعاب)، ساندي حسن (متوسط ميدان)، بيدا حسن (متوسط ميدان)، فيسينو جون (مهاجم) ولويوه لورنس (مدافع).

كما جدد النادي لمهاجمه أكول أيويل لونقار الذي أنتهى عقده السابق، ويعتبر من الأسماء البارزة في الفريق خلال السنوات الماضية.

بينما غادر الفريق متوسط ميدانه قاسم ناصر الذي انتقل لفريق المريخ واو المنافس في دوري الدرجة الأولى.

من جهة أخرى، قام فريق السيدات بنادي الدرجات، بتسجيل ثلاث لاعبات جدد خلال فترة التسجيلات التكميلية وهن لافينا أيبا لينو (متوسطة ميدان)، نيقاي ماون (متوسطة ميدان) واسترينا سرافينو (حارسة مرمى).

كما قام نادي الدرجات بتسجيل أكثر من (20) لاعبًا في فريق الشباب تم ترفيعهم من أكاديمية الدرجات لكرة القدم استعداداً للمشاركة في دوري المراحل السنية التي أعلن عنه الاتحاد العام مؤخرًا.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الدرجات ملوال دينق في تصريحات لـ (هاتريك 24)، اليوم الأحد، إن الإنتدابات الجديدة جاءت بغرض تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمباريات المتبقية في الجولة الأولى ومباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى المحلي بواو، مشيرًا إلى أنهم يسعون لبناء وتكوين فريق تنافسي يحقق الأهداف المرسومة.

وأوضح دينق :”رغم التحديات الإقتصادية الكبيرة التي تواجه معظم الأندية الرياضية بواو، من ضمنها الدرجات، اجتهدنا في حدود إمكانياتنا المتاحة في تدعيم صفوف فريقنا بخمسة لاعبين جدد في أعمار صغيرة وهم سيكونون نواة لمستقبل الفريق، كما جددنا لمهاجمنا أكول أيويل الذي نشكره ونشيد به على تضحياته من أجل شعار الفريق، كما انتدبنا ثلاثة لاعبات جدد لفريق السيدات”.

وأضاف :”نسعى لبناء وتكوين فريق تنافسي يحقق الأهداف المرسومة، وسنواصل في استقطاب العناصر المتميزة في التسجيلات الرئيسية المقبلة من أجل تحقيق مشروعنا”.

وكشف دينق أيضًا عن تسجيل نادي الدرجات لأكثر من (20) لاعباً في فريق الشباب استعدادًا لدوري المراحل السنية على المستوى المحلي والقومي.

وأبان :”قمنا أيضًا بتسجيل أكثر من (20) لاعبًا في فريق الشباب خلال اليوم الأخير للتسجيلات التكميلية وهم أصلًا لاعبي أكاديمية الدرجات تحت 17 سنة التي سجلناها رسميًا في شهر نوفمبر الماضي، ونحن من أوائل الفرق على مستوى واو التي قامت بهذه الخطوة، وسنستفيد من هولاء اللاعبين في تدعيم صفوف الفريق الأول وكذلك العمل على تطويرهم فنيًا واحترافيًا للتقدم في مسيرتهم الكروية والترقي إلى أعلى المراتب الرياضية”.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: