نائب رئيس إتحاد السلة ينفي زيارة وفد من الإتحاد الدولي لجنوب السودان

100 مشاهدة

نفى أروم ماكموث، نائب رئيس إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، الشائعات والأنباء المتداولة عن قيام وفدٍ من الإتحاد الدولي لكرة السلة «الفيبا» بزيارة جنوب السودان بصورة سرية وغير معلنة في الأيام القليلة الماضية.

وفند في تصريح لـ«هاتريك٢٤»، اليوم، تلك الإدعاءات والمزاعم المتداولة عن وجود زيارة سرية لوفدٍ من الإتحاد الدولي بغرض تقصي الحقائق بشأن الخلافات الإدارية بين رئيس إتحاد جنوب السودان لكرة السلة لوول دينق وسكرتير الإتحاد وأمين المال الموقوفين مارير أنيوات ودينق بيار.

وأوضح بأنهم يعتبرون جزءاً من المنظومة القارية والدولية وأنه لا يمكن أن يحدث أي تحرك مماثل دون أن يعلم عنه الإتحاد ووزارة الشباب والرياضة والوسط الرياضي، كاشفاً عن وجود أشخاص وبعض القادة الرياضيين الذين يعملون لزيادة هذا الخلاف وإستغلاله رغم المجهودات التي يقوم بها الإتحاد.

وأكد على أن أي زيارة لوفدٍ من الإتحادين القاري والدولي ستكون بعلم الشارع الرياضي وسيتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام والكشف عن نتائج تلك الإجتماعات والمباحثات التي ستعقد.

وأعرب عن إستياؤه الشديد من ما يحدث من قبل قادة اللعبة في جنوب السودان، واصفاً ذلك بأنه جزء من العمل المضاد الذي يهدف للتشويش على النجاحات والإنجازات التي حققها إتحاده بقيادة الرئيس لوول دينق.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: