«مورينيو»: سوء الطالع وراء تراجع نتائج الحرية

164 مشاهدة

أرجع شارلس جون «مورينيو»، المدير الفني لفريق الحرية، سبب تراجع نتائج فريقه مؤخراً في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا لهذا الموسم إلى سوء الطالع.

وأوضح في تصريح «هاتريك24»، اليوم، بأنهم نجحوا في تقديم مستويات مميزة للغاية حتى مع معاناتهم من أجل تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن التوفيق لم يحالفهم في آخر مباراتين لهم في البطولة وقد حالفهم في مباراتهم ضد سيتي.

وكشف بأنه تتبقى لهم مباراة واحدة فقط بالإضافة إلى أخرى مؤجلة، منوهاً إلى أنهم سيعملون على الظهور بشكل جيد في المباراتين ومن ثم المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الأضواء في نهاية الموسم.

وكشف عن محاولتهم العمل على إصلاح مشكلة إضاعة الفرص الناتجة عن تسرع اللاعبين، مضيفاً بأنهم في الجهاز الفني يطالبون اللاعبين بالإسراع بالكرة إلا أنهم يقومون بالتسرع، مجدداً رغبتهم في معالجة أزمة التسرع في التدريبات حتى يكون اللاعب سريع بالكرة ويضع حداً لعملية التسرع عند أخذ القرارات.

وأضاف بأن فريقه ينجح كثيراً في مبارياته في الوصول إلى مرمى الخصوم إلا أنه يهدر كل الكرات من جميع الخطوط ممثلاً في الجناحين والمهاجم الصريح والمهاجم الثاني، مشيراً إلى قيام فريقه بإهدار أكثر من ست أو سبعة فرص أمام سيتي وتسعة أمام الناصر.

ووصف مسالة إهدارهم للكثير من الفرص أمام المرمى بالصعبة والمقلقة جداً وأنهم سيعملون على معالجتها.

ووصف سيغالي إسماعيل باللاعب المجتهد، مضيفاً بأنه لاعب يمتلك قدرات مميزة ويتميز بعملية الإنهاء والعرضيات أمام المرمى وأنهم قد حاولوا مراراً وتكراراً في التدريبات تدريبه على لعب العرضيات إلى الخارج وبعيداً عن مرمى الخصم حتى يستطيع أي لاعب قادم من الخلف التسجيل.

وأرجع معاناتهم معه من أجل حل هذه المشكلة إلى طبيعة اللاعب وتكوينه، واصفاً إياه باللاعب المهاري والسريع والمتمكن، مدللاً على ذلك بنجاحه في أن يثبت للناس قدرته على التسجيل ومساعدة الفريق للتقدم إلى الأمامفي المباراة أمام سيتي.

وأشاد بالفوز الذي حققه فريقه على منافسه سيتي، اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة السابعة في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا لهذا الموسم، مضيفاً بأن سيتي يعتبر خصم صعب وشرس ومنافس لهم ويمتلك في رصيده تسعة نقاط ويعتبر منافس لهم.

وأرجع سبب نجاحهم في تحقيق الفوز على سيتي إلى جاهزيتهم وإستعداداهم للمواجهة بشكلٍ أفضل.

وكان فريق الحرية قد إستعاد نغمة الإنتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً على منافسه سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب بلك، في إطار مباريات الجولة السابعة في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا.

بهذه النتيجة، رفع فريق الحرية رصيده من النقاط إلى 14 عزز بها موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد سيتي عند تسعة نقاط يتواجد بها في المركز الثالث.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: