مواجهة معقدة للهلال أمام تلانقا في جوبا

170 مشاهدة

مباريات الدور الأول من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لموسم 2023/24 ستتواصل، اليوم، بخمس مباريات متفاوتة المستوى، إذ سيبدأ الهلال مشواره في البطولة بمواجهة معقدة وصعبة للغاية أمام تلانقا بملعب بلك، بينما يواجه عمارات يونايتد تحدي سوق حجر بملعب الزهرة، يخوض كابو مواجهة صعبة للغاية أمام خور رملة بملعب جاموس، يخوض روك سيتي مواجهة متباينة أمام نجوم مطار بملعب مونيكي، بينما يستضيف ملعب مدرسة جوبا وان مواجهة تعتبر متكافئة ومتوازنة تجمع بين فريقي الإصلاح والشعلة.

الهلال vs تلانقا

ملعب بلك سيستضيف مواجهة معقدة للغاية تجمع بين فريقي الهلال وتلانقا في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

الهلال سيدخل اللقاء وهو يتطلع لبداية مشواره في البطولة بأقوى وأفضل طريقة ممكنة، تحقيق فوز يساعده على حجز بطاقة تأهله إلى الدور الثاني من البطولة، والذهاب إلى أبعد مدى ممكن في البطولة.

مع ذلك، فإن مهمته في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً أمام تلانقا العنيد، إذ يطمح الأخير بدوره لتكرار مغامرته في البطولة في الموسم الماضي بعدما وصل إلى الدور ربع النهائي من البطولة قبل أن يخرج بعد خسارته من أمام جاموس بهدف دون مقابل.

وكان تلانقا قد قدم مستويات قوية ومميزة ومبهرة للغاية ونجح في طريقه إلى الدور ربع النهائي في البطولة بإقصاء كل من الملكية في الدور الثاني، وأطلع برة في الدور الثالث ويأمل تكرار ذات النتائج هذا الموسم والذهاب إلى أبعد مدى ممكن في البطولة.

عمارات يونايتد vs سوق حجر

يبدأ فريق عمارات يونايتد، بطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا في عامي 2019 و2022، مشواره في البطولة في وقتٍ شهد فيه الكثير من التغييرات منذ الموسم قبل الماضي.

وكان قد غادر الفريق على مدار العامين الماضيين كل من مدربه وليم مايور ومجموعة مميزة للغاية من لاعبيه على غرار عمر مايكل لواتي، مايكل ماركو، كريستوفر غابريال، شاكور، وغيرهم وإستبدلهم بكل من المدرب نيكولا بيتر ويوسف بدوي وسميث كلاتشي ومجاك ومؤمن وتر وغيرهم.

ويبدأ الفريق موسمه الجديد في وقتٍ يتطلع فيه للظهور بشكل قوي ومميز ومبهر للغاية، تكرار مسيرته المميزة في البطولة في الموسم الماضي والتأهل إلى النهائي، والمنافسة بجدية على التتويج باللقب هذا الموسم.

وكان الفريق قد وصل إلى الدور نصف النهائي من البطولة في الموسم الماضي قبل أن يخرج من أمام المريخ بعد خسارته أمامه 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً في الوقت الأصلي من اللقاء.

وسيحتاج الفريق إلى الظهور بشكل قوي وتفادي أي مفاجأة محتملة من سوق حجر الذي لا يبدو بأن لديه شيئاً يخسره بسبب أنه سيدخل اللقاء بإعتباره الطرف الأضعف ومرشح للخسارة والخروج من البطولة من الدور الأول.

كابو vs خور رملة

كابو سيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة منافسه خور رملة في مواجهة لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً بالنسبة إلى الفريقين.

مع ذلك، فإن كابو يعول على سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في مبارياته الإعدادية وسيعمل على إستغلال هذا الزخم والبناء عليه من أجل تخطي عقبة خور رملة والفوز عليه والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة على حسابه.

روك سيتي vs نجوم مطار

روك سيتي يواجه نجوم مطار في وقتٍ يبحث فيه الفريقين عن الفوز بشدة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويطمح روك سيتي لبداية مشواره في البطولة بقوة، تخطي عقبة نجوم مطار، حجز بطاقة تأهله إلى الدور الثاني من البطولة، ومن ثم إستغلال هذا الزخم والبناء عليه من أجل محاولة الذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

وكان روك سيتي قد وصل إلى الدور ربع النهائي من البطولة في الموسم الماضي وخرج منها بعد خسارته 4-1 بركلات الترجيح أمام كتور.

الإصلاح vs الشعلة

ملعب مدرسة جوبا وان سيستضيف مواجهة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية بين فريقي الشعلة والأصلاح.

وسيدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: