مواجهة مصيرية وحاسمة لجنوب السودان أمام صربيا

99 مشاهدة

يخوض منتخب جنوب السودان مواجهة مصيرية وحاسمة للغاية عندما يلتقي مع صربيا، اليوم، بصالة سمارت أرانتيا كلوزيوم في العاصمة الفلبينية مانيلا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة السلة لعام 2023 التي تستضيفها كلٍ من اليابان، الفلبين، وإندونيسيا في الفترة بين يومي 25 أغسطس و10 سبتمبر المقبل.

ويدخل جنوب السودان اللقاء وهو يتطلع لمواصلة إنتفاضته التي بدأها مؤخراً بالفوز على الصين، مواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة التي ظهر بها مؤخراً، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وحجز بطاقة تأهله إلى الدور الثاني من البطولة.

ويحتاج جنوب السودان إلى الفوز على صربيا بفارق كبير من النقاط مع خسارة بورتوريكو من أمام الصين أيضاً بفارق كبير من النقاط من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة من بورتوريكو بفارق النقاط ومرافقة صربيا إلى الدور الثاني.

مع ذلك، فإن مهمة جنوب السودان في تحقيق الفوز على صربيا والتأهل إلى الدور الثاني لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة منتخب صربيا الذي قدم نفسه على أنه واحداً من أقوى وأفضل المنتخبات في البطولة على الإطلاق.

وكانت صربيا قد حجزت بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عن هذه المجموعة مبكراً بعدما تغلبت على بورتوريكو في الجولة الماضية، وتسعى لمواصلة سلسلة نتائجها ومستوياتها القوية والمميزة التي ظهرت بها منذ بداية البطولة، تحقيق الفوز الثالث على التوالي، تأكيد زعامتها وصدارتها لهذه المجموعة، والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بالعلامة الكاملة.

ويدخل جنوب السودان اللقاء وهو يمتلك في رصيده ثلاثة نقاط يتواجد بها في المركز الثالث، بينما تتصدر صربيا جدول ترتيب المجموعة الثانية بأربعة نقاط.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: