مواجهة محفوفة بالمخاطر لمونيكي أمام إمتداد بلك في الكأس

89 مشاهدة

مباريات الدور الأول من النسخة الثالثة عشر من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا ستتواصل، اليوم، بخمس مباريات متفاوتة المستوى، إذ سيبدأ فريق أطلع برة مشواره في البطولة بمواجهة صعبة للغاية أمام فريق النيل بملعب مونيكي، يخوض مونيكي مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام إمتداد بلك بملعب بلك، يستضيف ملعب الزهرة مواجهة متباينة للزلزال أمام التحرير، يواجه النيران منافسه الإتحاد بملعب جاموس، بينما يواجه كاميرو منافسه نيايي كاتانقا بملعب مدرسة جوبا وان في مباراة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية بينهما.

مونيكي vs إمتداد بلك

مونيكي يبدأ مشواره في الكأس بمواجهة صعبة ومحفوفة بالمخاطر أمام إمتداد بلك بملعب بلك في مباراة يبحث فيها الطرفين عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

ويدخل مونيكي اللقاء وهو يتطلع لتجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في مبارياته الودية بعدما خسر أمام بلاك إيغل وجاموس، إستعادة ذاكرة التألق ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي عرف بها، بداية مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة، تخطي عقبة إمتداد والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويطمح مونيكي للفوز على إمتداد بلك والذهاب بعيداً في هذه البطولة وتفادي تكرار خيبة الأمل التي كان قد تعرض لها في هذه البطولة في الموسم الماضي بعدما خرج من الدور الثاني بعد خسارته من أمام الحرية 4-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً.

وسيحتاج مونيكي إلى تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها حالياً والتفوق على نفسه من أجل تخطي عقبة إمتداد بلك والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم على حسابه.

الزلزال vs التحرير

ملعب الزهرة سيستضيف مواجهة تعتبر متباينة نوعاً ما للزلزال أمام التحرير في مباراة يسعى فيها كلاهما لتحقيق الفوز بشدة من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويطمح فريق الزلزال لتكرار مغامرته وتقديم ذات المستويات القوية والمميزة التي كان قد ظهر بها في جميع المسابقات في الموسم الماضي والذهاب إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة.

ويعيش الزلزال إستقراراً كبيراً للغاية على كافة الأصعدة بعدما نجح في تعزيز وتدعيم صفوفه بشكل جيد في فترة الإنتقالات الرئيسية الماضية وقام بتجديد عقد جهازه الفني بقيادة مدربه مصدق أحمد دينق.

الإتحاد vs النيران

الإتحاد يواجه النيران في مباراة يدخلها بإعتباره الطرف الأقوى والأفضل ومرشح فوق العادة لتخطي عقبة خصمه والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة على حسابه.

مع ذلك، فإن النيران لا يبدو بأنه سيكون خصماً سهلاً وسيحتاج الإتحاد إلى الظهور بشكل قوي ومميز إذا ما كان يطمح للتغلب عليه والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

كاميرو vs نيايي كاتانقا

كاميرو يواجه نيايي كاتانقا بملعب مدرسة جوبا وان في مباراة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية في وقتٍ يدخل فيه الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: