مواجهة مثيرة لقوديلي أمام نياكورين في الكأس في جوبا

151 مشاهدة

مباريات الدور الأول من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لموسم 2023/24 ستتواصل، اليوم، بخمس مباريات متفاوتة المستوى، إذ سيستضيف ملعب الزهرة مواجهة مثيرة للغاية تجمع بين فريقي نياكورين وقوديلي، يخوض فريق سانت بيتر مواجهة سهلة نوعاً ما أمام الإستقلال بملعب مدرسة جوبا وان، يواجه جاموس منافسه الحرية بملعب بلك في قمة مباريات الدور الأول من البطولة، تنتظر التحدي مواجهة صعبة للغاية أمام جبرونا بملعب جاموس، بينما يواجه الأهلي منافسه الزهرة بملعب مونيكي في مباراة تعتبر متكافئة وموازنة للغاية بينهما.

قوديلي vs نياكورين

ملعب الزهرة سيستضيف مواجهة مثيرة وصعبة للغاية تجمع بين فريقي قوديلي ونياكورين في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويدخل قوديلي اللقاء في وقتٍ يتطلع فيه لبداية مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة، تفادي مفاجأة جديدة محتملة لأندية الدرجة الثانية ضد أندية الأولى في البطولة، وتحقيق فوز يقوده للتأهل إلى الدور الثاني.

ويطمح فريق نياكورين لبداية مغامرته في البطولة بأفضل طريقةً ممكنة، تخطي عقبة قوديلي والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، ومحاولة الذهاب بعيداً في البطولة وتخطي الدور الثاني الذي كان قد خرج منه في الموسم الماضي.

سانت بيتر vs الإستقلال

سانت بيتر سيواجه منافسه الإستقلال، اليوم، بملعب مدرسة جوبا وان في وقتٍ يدخل فيه الأول اللقاء بإعتباره الطرف الأقوى والأفضل والأوفر حظاً ومرشح بقوة للفوز وحجز بطاقة التأهل بسهولة إلى الدور الثاني من البطولة بالنظر إلى الفوارق الكبيرة للغاية بين الطرفين.

مع ذلك، فإنه سيكون على الجميع في سانت بيتر الحذر بسبب أن الإستقلال سيدخل اللقاء وليس لديه ما يخسره وسيحاول لاعبيه تقديم أفضل أداء ممكن من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة منه.

التحدي vs جبرونا

ملعب جاموس سيكون مسرحاً لمواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية لفريق التحدي الطامح للحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة في وقتٍ سيحتاج فيه الفريق إلى الظهور بأفضل مستوياته وعدم إرتكاب الأخطاء إذا ما أراد الفوز والتأهل.

الأهلي vs الزهرة

ملعب مونيكي سيستضيف مواجهة تعتبر متكافئة ومتوازنة للغاية تجمع بين فريقي الأهلي والزهرة.

وسيدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

ويدخل الزهرة اللقاء بإعتباره الطرف الأقوى والأفضل ومرشح فوق العادة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة رغم أن مهمته لن تكون سهلة إطلاقاً من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: