مواجهة مثيرة بين سيتي ستارز وميشيون على الكأس في ياي

75 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، اليوم، مواجهة مثيرة وصعبة للغاية تجمع بين فريقي سيتي ستارز ومنافسه ميشيون في نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي في ياي لموسم 2023/24.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لكتابة التاريخ وتحقيق الفوز بشدة من أجل التتويج باللقب.

ويطمح فريق ميشيون لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة وختامها بالتتويج باللقب، خصوصاً أنه كان قد قدم نفسه على إعتباره خصم قوي ومرشح فوق العادة للتتويج باللقب بعدما بدأ مشواره في البطولة بلاك 04 بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول، ثم ثم تحقيق أكبر فوز في البطولة بإكتساح السلام بـ16 هدفاً دون مقابل في الدور الثاني، التغلب على كاماكا 3-1 في ربع النهائي، ثم الفوز بصعوبة على سوبر ستارز 4-3 بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

ويسعى سيتي ستارز بدوره لمواصلة مغامرته المثيرة للغاية في البطولة هذا الموسم، إستغلال الحالة المميزة التي يعيشها الجميع في الفريق وإستغلال هذا الزخم والبناء عليه من أجل الفوز على ميشيون والتتويج باللقب.

وكان سيتي ستارز قد بدأ مغامرته المميزة والمثيرة في البطولة بالفوز على رينبو برباعية نظيفة في الدور الثاني، ثم تغلب على ياي سنترال بهدف دون مقابل في الدور الثالث، ثم حقق مفاجأة كبيرة للغاية بفوزه على حامل اللقب أطلع برة 4-3 بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق أطلع برة يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في ياي في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: