مواجهة مثيرة بين المريخ والرابطة

83 مشاهدة

يستضيف ملعب بلك، اليوم، مواجهة تعتبر مثيرة للغاية تجمع بين فريقي المريخ والرابطة في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويتطلع فريق المريخ للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي عرف بها، تجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما تعادل مع قوديلي 1-1، تحقيق فوزه السابع، إلحاق الهزيمة التاسعة بمنافسه في مباراة اليوم، وتحقيق فوز يقوده لتحسين موقعه في جدول الترتيب بسبب أنه سيدخل اللقاء وهو يمتلك في رصيده 22 نقطة يتواجد بها في المركز السابع.
وستكون الأنظار شاخصة، اليوم، صوب رزق حكيم، المدير الفني لفريق المريخ، بسبب أنه سيواجه فريق الرابطة الذي كان قد تولى مسؤولية تدريبه في بداية الموسم قبل أن يرحل عنه لأسباب لم يتم الإعلان عنها.

وسيتطلع الكثيرون لرؤية ما سيقدمه رزق حكيم مع فريقه الجديد ضد فريقه القديم وإذا ما كان قادراً على إعادة المريخ إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات.

ويسعى الرابطة بدوره لتجاوز خيبة الأمل الكبيرة التي كان قد تعرض لها في الجولة الماضية بعدما خسر من أمام رينبو بثلاثية نظيفة، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي كان قد ظهر منذ إنطلاقة النصف الثاني من الموسم، تحقيق فوزه الخامس، إلحاق الهزيمة السابعة بمنافسه في مباراة اليوم، وتحقيق فوز يقوده لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويدخل الرابطة اللقاء وهو يمتلك في رصيده 15 نقطة يتواجد بها في المركز العاشر.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: