مواجهة صعبة لرينبو أمام عمارات يونايتد

49 مشاهدة

يستضيف ملعب مونيكي، اليوم، مواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية تجمع بين فريقي رينبو وعمارات يونايتد في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويتطلع فريق رينبو لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة منذ بداية الموسم، الإستمرار في طريق الإنتصارات وتحقيق فوزه الثاني على التوالي والعاشر منذ إنطلاقة البطولة، إلحاق الهزيمة الثامنة بمنافسه في مباراة اليوم، وتحقيق فوز يقوده لتشديد الخناق على فريق الملكية المتصدر.

ويدخل رينبو اللقاء وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة يتواجد بها في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثمانية نقاط عن الملكية المتصدر الذي يمتلك في رصيده 39.

وسيحتاج رينبو إلى تقديم أفضل مستوياته على الإطلاق من اجل تخطي عقبة عمارات يونايتد والتغلب عليه، خصوصاً بعد نجاح الأخير في إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي عرف بها في وقتٍ سيدخل فيه هذه المواجهة وهو يتطلع لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته المميزة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي والسادس منذ إنطلاقة هذه البطولة، إلحاق الهزيمة الرابعة بمنافسه في مباراة اليوم، وتحقيق فوز يقوده لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويدخل عمارات يونايتد اللقاء وهو يمتلك في رصيده 23 نقطة يتواجد بها في المركز السادس في جدول الترتيب.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: