مواجهة صعبة لجاموس أمام التحدي في الكأس

83 مشاهدة

تتواصل مباريات الدور الثاني في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لموسم 2023/24، اليوم، بثلاثة مباريات متفاوتة المستوى، إذ يخوض جاموس مواجهة صعبة ومعقدة للغاية أمام التحدي بملعب بلك، يستضيف ملعب الزهرة مواجهة متباينة تجمع بين روك سيتي والشعلة، بينما يواجه سيتي تحدي الزهرة بملعب جاموس.

جاموس vs التحدي

ملعب بلك سيستضيف مواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية تجمع بين فريقي جاموس والتحدي في وقتٍ يتطلع فيه كلاهما للفوز بشدة من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثالث من البطولة.

وسيدخل جاموس اللقاء وهو يتطلع لإستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة التي عرف بها، الظهور بشكل أقوى وأفضل من الذي كان قد ظهر به أمام الحرية في الدور الأول، تخطي عقبة التحدي والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة على حسابه.

وسيسعى جاموس لإستغلال زخم مباراته أمام الحرية والبناء عليها من أجل تحقيق الفوز على التحدي في وقتٍ لا يبدو فيه بأن مهمته في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة ستكون سهلة إطلاقاً أمام التحدي الطامح لمواصلة مغامرته في البطولة والتأهل إلى الدور المقبل.

وكان التحدي قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على منافسه جبرونا 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

روك سيتي vs الشعلة

ويتطلع فريق روك سيتي لمواصلة بدايته القوية والمميزة التي بدأ بها البطولة، تأكيد وتعزيز إنطلاقته المميزة، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والتأهل إلى الدور الثالث عندما يواجه منافسه الشعلة بملعب الزهرة.

ويعول روك سيتي على فوزه الكبير على نجوم مطار برباعية نظيفة في الدور الأول من أجل الفوز على الشعلة في وقتٍ سيسعى فيه الأخير للظهور بشكل أفضل وأقوى من الذي كان قد ظهر به أمام الإصلاح في الدور الأول.

الزهرة vs سيتي

ويطمح فريق سيتي لمواصلة بدايته القوية، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والتأهل إلى الدور الثالث من البطولة عندما يلتقي مع منافسه الزهرة بملعب جاموس.

وكان سيتي قد وصل إلى هذا الدور بعد فوزه على منافسه شرق النيل 2-1 في الدور الأول من البطولة، بيما تأهل الزهرة إلى هذا الدور على حساب الأهلي بعد فوزه عليه 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي من اللقاء.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: