مساعد مدرب النجوم يشيد باللاعبين ويحذر الأندية المنافسة

170 مشاهدة

أشاد شول نيوك، مساعد مدرب فريق النجوم، بمجلس إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال جون لوال أكول واللاعبين الجدد والقدامى.

وقال نيوك في تصريح لـ«هاتريك»، أمس، ان حضور مجلس الإدارة في اليوم الأول للبرنامج الإعدادي للفريق للموسم الجديد هو إشارة واضحة إلى رغبة الإدارة في قيادته للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، موضحاً ان ما فعله مجلس الإدارة ستظهر نتائجه خلال المسابقات، مؤكداً قدرة اللاعبين على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه.

وأكد إمتلاك الفريق لعناصر جيدة في مختلف الخطوط، خصوصاً خط الهجوم الذي يستطيع إختراق دفاعات الخصوم بسهولة، مبيناً ان المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد ستكشف الكثير، مشيراً إلى انها ستكون الأقوى.

وكشف عن رغبته في تحقيق الفوز فقط والمضي قدماً في المسابقات، مشيراً إلى علمه بمدى قوة الفرق التي سيلعبون ضدها في الموسم الجديد.

وإستدرك قائلاً:”هذا لا يعنني أننا لن نستطيع الفوز على أي فريق، سنلعب من أجل إثبات ذلك في مباراتنا الأولى في الكأس بغض النظر عن هوية الخصم”، مبيناً انه يعرف طريقة تفكير مدربي الفرق الأخرى ولاعبيهم وان لعب الفريق ليس غريباً عليه وان ذلك سيساعده على تجهيز الفريق جيداً لمباراته في كأس جنوب السودان المحلي.

وأشار إلى ان فريقه سيسعى ليؤكد للجميع انه فريق كبير وقادر على قهر كل الأندية بغض النظر عن أي شيء.

وكان مجلس إدارة النادي قد نجح في الأيام القليلة الماضية في غلق ملف جميع اللاعبين من خلال حل مشاكلهم ومنحهم بقية مستحقاتهم المالية التي بطرف النادي وتوفيق أوضاعهم.

وقال نيال دينق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، في تصريح ل«هاتريك»، : ان الإدارة نجحت في حسم ملف اللاعبين وتوفيق أوضاعهم بصورة نهائية، وخاصةً الذين تم تسجيلهم في فترة الإنتقالات الماضية دون منحهم مستحقاتهم، مشيداً بدور رئيس النادي في حسم ملف جميع اللاعبين.

ونفى تأثير الخلل الذي كان موجوداً في عقودات اللاعبين الذين تم تسجيلهم في فترة الإنتقالات الماضية على الفريق، مبيناً ان ذلك لم يؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على المستوى الفني للفريق، متمنياً من اللاعبين تقديم مستويات قوية في الموسم الجديد.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: