مدرب الرابطة: إفتقدنا إلى اللمسة النهائية أمام مونيكي

97 مشاهدة

أرجع بلومي عبد الله، المدير الفني لفريق الرابطة للسيدات، سبب خسارتهم في نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي للسيدات في جوبا لهذا الموسم إلى إفتقادهم إلى اللمسة النهائية أمام مونيكي في النهائي.

وأوضح في تصريح لـ«هاتريك24»، اليوم، بأنهم قد قاموا بتقديم أفضل مستوياتهم في البطولة في النهائي أمام مونيكي إلا أنهم إفتقدوا إلى الإنهاء واللمسة النهائية أمام المرمى، مضيفاً بأن هذا يعتبر حال كرة القدم.

وأكد بأن الأداء الذي ظهر به فريقه في النهائي لا يعتبر سيئاً، مضيفاً بأن اللاعبات كانت لديهن رغبة وحماسة كبيرة من أجل التتويج باللقب إلا أن الحظ لم يحالفهم، منوهاً إلى أنه سيعمل على تجهيز فريقه بأفضل طريقةً ممكنة من أجل بطولة الدوري.

وإعترف بوجود مشكلة في الفريق تتمثل في النقص في خط الهجوم وهو ما أدى إلى فشلهم في التسجيل في اللقاء، كاشفاً عن إضطراره إلى الدفع بلاعبة من خط الوسط للعب في خط الهجوم بسبب النقص الموجود في لاعبات خط الهجوم.

وكان الرابطة قد خسر لقب بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم لصالح فريق مونيكي بعد خسارته أمامه في النهائي 5-4 بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: