مجاك ماويث يلحق ببعثة نادي جاموس في رواندا

53 مشاهدة

وصل إلى رواندا، فجر اليوم، قادماً من جوبا عبر كينيا اللاعب مجاك ماويث من أجل الإنضمام إلى بعثة نادي جاموس في المعسكر التحضيري في رواندا.
وكانت بعثة نادي جاموس، بطل النسخة الثالثة عشر لبطولة كأس جنوب السودان الوطني والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في جوبا، قد وصلت إلى رواندا، فجر الأربعاء، من أجل إقامة معسكر تحضيري تأهباً لأداء إستحقاقاته المحلية والقارية والقومية في الموسم الجديد.

وكان جاموس قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد، عصر الأربعاء، بملعب فندق لا باليسيه في رواندا، بتدريب إستشفاء تحت قيادة مدربه جون ألير وبمشاركة 25 لاعباً.

وكان قد تخلف عن السفر مع البعثة إلى رواندا خمس لاعبين بقيادة مجاك ماويث، مايكل ماركو، محمد عادل، ريدنتو فاولينو، وكاربينو كواي لأسباب متفاوتة قبل أن يلحق بها الثنائي محمد عادل يوم الجمعة ومجاك اليوم.

وحرص مجاك على متابعة التدريب الذي أجراه الفريق، اليوم، بملعب فندق لا باليسيه، من الخارج وإلتقى خلال زيارته بالزملاء والجهاز الفني والإداري لجاموس.

وكان الجهاز الفني قد منح حارس مرمى منتخب جنوب السودان راحة اليوم ومن ثم الإلتحاق بتدريبات الفريق، صباح يوم غداً، والإنضمام إلى زملاؤه.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: