ماركو وول يلوح بالتقدم بإستقالته من منصبه  

64 مشاهدة

لوح ماركو وول، المدير الفني لفريق النجوم، بالتقدم بإستقالته من منصبه إذا لم تتغير وضعية النادي في الأيام القليلة المقبلة.

وقال في تصريح لـ «هاتريك24»، اليوم، أنه قد بذل قصارى جهده حتى نجاحه في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا في ظل غياب تام لإدارة النادي، معلناً إخلاء مسؤوليته في حالة عودة وهبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة.

وأوضح بأنه كان قد إجتهد طوال الفترة الماضية على آمل تحسن الوضع ومراجعة الإدارة لنفسها، مشيراً إلى عدم حدوث التحسن الذي كان يتوقعه ويأمله من قبل الإدارة.

وكشف عن عدم عقد إدارة النادي لأي إجتماع مع الفريق واللاعبين منذ إنتخابها من أجل إخبارهم بأهدافهم وخططهم في وقتٍ يقع عليه عبء ومسؤولية قيادة الفريق لوحده، مشيراً إلى عدم إلتزام اللاعبين وتغيبهم عن التدريبات بسبب مللهم من حديثه.

وأكد بأن العمل في مجال كرة القدم يتطلب الصدق والأمانة وليس الكذب، مشيراً إلى أن الوضع يتطلب الأفعال بصورة فورية، معلناً إستسلامه في ظل إنهيار الفريق، مطالباً إدارة النادي بالتحلي بالجدية ودعوة اللاعبين إلى إجتماع من أجل الإستماع إلى آرائهم ومطالبهم وما يحتاجونه.

وأوضح بأنه لا يفهم الطريقة التي تتعامل بها الإدارة مع هذا الوضع، مضيفاً بأنه كان قد تحدث مع سكرتير النادي فيليب دينق من أجل دعوة الإدارة لعقد إجتماع مع اللاعبين إلا أن الإدارة لم تلتزم بذلك.

وأضاف بأنه كان قد تعرض للخداع من قبل الإدارة بعدما طالبته بالإستمرار مع الفريق وقيادته للمشاركة في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا مع وعده بعقد إجتماع معه بعد نهاية البطولة إلا أن ذلك لم يحدث حتى بعد إنتهائها وإستئناف بطولة الدوري، مشيراً إلى أنه قد طلب عقد إجتماع مع إدارة النادي منذ شهر يوليو الماضي دون أن تتم مواجهته بالحقيقة.

وأشار إلى أنه لن يكون مسؤولاً منذ الآن وصاعداً، مضيفاً بأن المسؤولية تقع الآن على عاتق الإدارة في حالة هبوطه بسبب قيامه بواجبه، كاشفاً عن إخلاؤه لمسؤوليته من الفريق.

وأضاف بأنه قد توقف عن الذهاب إلى التدريبات بسبب عدم إلتزام اللاعبين وحضورهم إلى التدريبات وأنهم يريدون خوض المباريات فقط وهو ما يرفضه تماماً، مشيراً إلى توقفه عن عمله إلى حين قيام إدارة النادي بالتصرف ودعوة اللاعبين جميعاً إلى إجتماع بحضوره من أجل مواصلة عمله.

وأكد على أنه سيكتفي بالمشاهدة فقط في حالة عدم تدخل إدارة النادي ودعوة اللاعبين إلى إجتماع، مجدداً رفضه القيام بمهمة ومسؤولية قيادة الفريق في المباريات دون تدريبات.

وكان ماركو وول قد تقدم بإستقالته من منصبه رفقة بقية أعضاء جهازه الفني في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الماضي بعد مرور ستة أشهر فقط على قيادته له للصعود إلى دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا إلا أن مجلس إدارة النادي رفض إستقالاتهم ليعودوا إلى مزاولة عملهم بصورة طبيعية.

وكان النجوم قد بدأ مشواره في بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا لموسم 2023/24 بالخسارة من أمام جاموس ولولوقو بنتيجة 2-0 وهو ما جعله يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط بعد مرور جولتين على إنطلاقة البطولة.

الجدير بالذكر أن جون لوال يترأس منصب رئاسة النادي منذ عام 2019.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: