لوبونوك يونايتد يدشن برنامج العمل باللوائح الداخلية

121 مشاهدة

أقام نادي لوبونوك يونايتد، أمس، بفندق بروس في جوبا، برنامجاً لتدشين العمل باللوائح الداخلية ومناقشة القواعد الأساسية وذلك تحت شعار (التضامن والتكامل الإجتماعي في الرياضة) وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية في جنوب السودان على غرار لوشيا كيجي عضو البرلمان في ولاية الإستوائية الوسطى، نجاة سولي ممثلة المرأة في منطقة لوبونوك، وسيريسو زكريا وزير التربية والتعليم في ولاية الإستوائية الوسطى، وسط حضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي بقيادة جمعة خميس رئيس النادي والجهاز الفني ولاعبو الفريق، وبتشريف رجل الأعمال لادو لوكاك، نائب رئيس إتحاد أصحاب العمل في جنوب السودان.

وتحدث في البرنامج العديد من الشخصيات الرياضية بدايةً بسيسيليو جوبا الخبير الرياضي وسكرتير اتحاد جنوب السودان لكرة القدم السابق، سبت لوموري رئيس إتحاد جوبا السابق، كما قدم الخبير جون سبت رئيس لجنة التحكيم المحلية محاضرة عن قوانين اللعبة.

وتقدم جمعة خميس، نائب رئيس نادي لوبونوك يونايتد، بالشكر لكل الحضور، مطالباً اللاعبين والجهاز الفني بإيلاء أهمية كبيرة لمباراة الفريق ضد النيران في كأس جنوب السودان المحلي اليوم، مشيراً إلى حاجة الفريق إلى الفوز فيها بسبب انها تعتبر تاريخية، مشيداً بأعضاء مجلس الإدارة والدور الكبير الذي قاموا به في الفترة الماضية.

وأوضح بأنهم قد واجهوا الكثير من الصعوبات والتحديات من أجل تأسيس الفريق وإنهاء عملية إنتسابه إلى إتحاد جوبا، مشيداً بكل الأشخاص الذين لعبوا دوراً كبيراً في عملية التأسيس، مشيراً إلى سعيه لقيادة النادي لتحقيق النجاح.

وأضاف قائلاً:”علينا جميعاً التحلي بروح المسؤولية والعمل على إعلاء قيم النادي وقيادته لتحقيق النجاح”، كاشفاً عن الكثير من التحديات والصعوبات التي تواجههم في إدارة النادي، مطالباً بضرورة دعمهم مالياً ومعنوياً من أجل تسيير النادي.

وقدم إيمانويل أويك، نائب رئيس إتحاد جوبا، التهنئة لمجلس إدارة النادي على العمل الكبير الذي قاموا به من أجل تأسيس النادي، مطالبين بالوقوف مع مجلس الإدارة ومساعدته على تحقيق النجاح الذي يتطلعون إليه، داعياً إلى تفادي المشاكل العديدة التي تواجهها الأندية.

وأشاد وزير التربية والتعليم بالدور الذي قامت به إدارة النادي من أجل التأسيس، مبيناً ان الرياضة للجميع وان لوبونوك ينبغي أن يكون نادياً للجميع حتى وان إرتبط باسم المنطقة، مطالباً اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وتحقيق النجاحات، كاشفاً عن تبرعه للنادي ودعمه له في مسيرته في كأس جنوب السودان المحلي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: