لجنة التدريب في واو تجدد مطالبتها للمدربين بالإسراع في التسجيل

394 مشاهدة

جددت لجنة التدريب المحلية بإتحاد واو المحلي لكرة القدم مطالبتها لكل المدربين العاملين في واو بالإسراع في التسجيل من أجل الحصول على بطاقة العضوية قبل إنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد.

وقال سابينو دمازو أونانقو، رئيس لجنة التدريب المحلية بإتحاد واو المحلي لكرة القدم، في تصريح ل(هاتريك)، اليوم، إن عدد المدربين في واو يبلغ (71) مدرباً، مشيراً إلى أن هناك (46) مدرباً قد سجلوا لدى اللجنة وسيحصلون على البطاقات خلال الموسم الجديد.

وأوضح دمازو :”الهدف من هذه الخطوة هو الإرتقاء بالمستوى الإحترافي للرياضة في واو، وكل المدربين في مختلف الاتحادات في أوروبا وأفريقيا، يسجلون في بداية كل موسم ويدفعون رسوم التسجيل والعضوية”.

وأضاف :”لقد انتهت الفترة التي حددناها لتسجيل المدربين، ولكن نحن نعلم بأن هنالك عدة ظروف وبالتالي طالبنا المدربين غير المسجلين بالإسراع في التسجيل، كما أننا نسمح للمدربين القادمين من خارج اتحاد واو بالتسجيل للعضوية في أي وقت متى ما تعاقدوا لتدريب أي فريق باتحاد واو”.

وتابع :”المؤسف أن هنالك مدربين موجودين في مدينة واو ولكنهم لا يريدون التسجيل لدى اللجنة، وهذه هي إحدى إشكاليتنا مع الأندية، لأننا عندما نمنع المدربين من التسجيل بعد انقضاء المهلة المحددة بحسب ما اتفقنا عليها يقول الأندية بأننا نستهدفهم”.

وشدد دمازو، إلى أن اللجنة لن تسمح للمدربين غير المسجلين بالجلوس في المنطقة الفنية أثناء المباريات في الموسم الجديد بحسب ما هو منصوص في القواعد العامة والنظام الأساسي، لافتاً إلى أن اللجنة حددت رسوم رمزية لنيل بطاقة العضوية تبلغ ثلاثة ألف جنيه.

كما طالب دمازو جميع الأندية بعمل عقودات رسمية مع المدربين عند التعاقد معهم من أجل الحفاظ على حقوقهم وحقوق المدربين، مشيراً إلى أن هنالك أثنين مدربين فقط من جملة 46 مدرباً وقعوا عقودات رسمية مع أنديتهم.

وأبان :”ايضا نلزم الأندية بعمل عقودات رسمية مع المدربين للحفاظ على الحقوق، كما أننا فرضنا رسوم قدرها خمسة ألف جنيه في كل عقد، ونحن نستفيد من هذه المبالغ الرمزية في الخدمات اثناء التمارين الخاصة بالمدربين وخلافها”.

وذكر دمازو أن لجنة التدريب تواجه عدة تحديات في عملها، مطالباً الإتحاد العام والاتحادات المحلية بدعم المدربين من خلال توفير المعدات اللازمة للتدريب وتذليل العقبات.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: