لاعبون ينتظر منهم قيادة مونيكي للفوز على كتور

209 مشاهدة

مونيكي سيواجه كتور، اليوم، بملعب بلك، في ختام مباريات الدور الثالث في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم في وقتٍ سيحتاج فيه مونيكي إلى إرتقاء بعض لاعبيه الأساسيين المهمين والمؤثرين إلى مستوى التوقعات والتطلعات والظهور بأفضل مستوياتهم إذا ما كان يطمح لتخطي عقبة كتور والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ريحان

ريحان أنقير، الظهير الأيمن لفريق مونيكي ومنتخب جنوب السودان، ينظر إليه حالياً على أنه واحد من أهم وأفضل اللاعبين في مونيكي وينتظر منه الإستمرار في تقديم ذات المستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم.

ريحان كان قد ظهر بمستوى مميز للغاية في مباراتي الفريق أمام إمتداد بلك ونيايينغ كاتانقا ولعب دور كبير في وصول الفريق إلى هذا الدور من خلال تسجيله لهدفين بواقع هدف أمام بلك وكاتانقا وينتظر منه الظهور بشكل أقوى وأفضل اليوم.

الأهم من كل ذلك، أنه سيحتاج إلى إيجاد بعض التوازن في طريقة لعبه من خلال عدم إهمال الجوانب الدفاعية على حساب الهجومية وهو شيء، ربما، سيحتاج التدخل من قبل وليم مايور، المدير الفني لفريق مونيكي، من أجل إخراج أفضل أداء منه ومساعدته على قيادة الفريق للفوز على مونيكي.

تونق

من خلال موقعه في خط الوسط والإضافة الكبيرة للغاية التي يقدمها للفريق من خلال قيامه بتقديم التغطية اللازمة والمطلوبة منه لخط الدفاع، المساهمة في إستعادة الكرات من الخصوم، منع الخصوم من الوصول إلى مرمى الفريق، والمساعدة في تقديم التمريرات البينية والطويلة للهجوم، فإن تونق مجاك سينتظر منه لعب دور محوري ورئيسي للغاية اليوم.

تونق يعتبر واحداً من أهم العناصر في الفريق في مركزه ويعتبر لاعباً لا يمكن الإستغناء عنه بسبب الهدوء الكبير الذي يلعبه به والخبرة التي يتميز بها، بالإضافة إلى قدرته على التحكم في إيقاع اللاعب وهو ما سيجعل الفريق في أشد الحاجة إلى خدماته من أجل الفوز على كتور اليوم.

شاكور

مجاك مايور «شاكور» كان قد إنضم إلى الفريق في فترة الإنتقالات الرئيسية الإستثنائية الماضية قادماً من فريق الناصر السوداني من أجل ملء الفراغ الموجود في خط الدفاع، تعويض رحيل إيمانويل باتريك، والمساهمة في قيادة الفريق للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات.

شاكور ظهر بمستوى جيد للغاية في مباراتي الفريق أمام إمتداد بلك وكاتانقا وقاده لإستقبال هدف واحد فقط كان أمام إمتداد، بينما خرج الفريق بشباكه نظيفة في مباراته أمام كاتانقا وسينتظر منه الظهور بأداء أقوى وأفضل أمام كتور اليوم.

شاكور سيكون عليه الإرتقاء إلى مستوى التوقعات والتطلعات والمسؤولية الموضوعة على عاتقه، اليوم، وإثبات أحقيته بالثقة التي حصل عليها بعدما نجح في خطف موقعه في التشكيلة الأساسية بدلاً من قائد الفريق توتو أواج الذي تحول إلى دكة البدلاء.

دوشمان

صحيح أن دوشمان بيتر عرف عنه قلة أهدافه وتركيزه على مهمة صناعة الأهداف والمساعدة في الوصول إلى مرمى الخصوم من خلال تحركاته المزعجة ومهاراته وعودته الدائمة إلى الخلف من أجل القيام بالواجبات الدفاعية وقيادة الهجمات المرتدة.

مع ذلك، فإنه سينتظر منه لعب دور محوري ورئيسي، اليوم، بعدما زادت الأعباء الملقاة على عاتقه بعدما أصبح القائد في ظل جلوس توتو أواج على الدكة وهو شيء ينبغي أن يدفعه لإستعادة ذاكرة التألق سريعاً والظهور بمستوى مميز للغاية.

دوشمان كان قد نجح في العودة إلى التسجيل في مباراة الفريق أمام كاتانقا في الدور الثاني بعدما أخفق في مباراة إمتداد بلك في الدور الأول وينبغي أن يكون ذلك بمثابة دافعاً كبيراً أمامه من أجل الإستمرار في التسجيل وهز الشباك.

جورجي

جورج أوغسطينو يعتبر واحداً من اللاعبين الأساسين والمهمين والمؤثرين الذين لا يمكن الإستغناء عنه إطلاقاً بسبب الإضافة الكبيرة للغاية التي يقدمها لمونيكي من خلال تحركاته ومهاراته وسرعته وقدرته الفائقة على نقل الفريق من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بسرعة كبيرة.

كل هذا مع عدم تناسي حقيقة أنه يلعب دوراً كبيراً ومؤثراً من خلال قدرته على اللعب في خط الوسط والجناحين في وقتٍ يكون قادراً فيه على تقديم إضافة أكبر للفريق حينما يلعب في موقعه في خط الوسط وهو ما يجعل منه واحداً من العناصر التي ينتظر منها لعب دور محوري ورئيسي وقيادة الفريق للفوز على كتور اليوم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: