«كوبرا» يستنكر مزاعم إتحاد السلة

192 مشاهدة

إستنكر نادي كوبرا بشكل قاطع المزاعم التي إتهم فيها إتحاد جنوب السودان لكرة السلة النادي بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي من أجل مهاجمته ورئيسه وعائلته.

ونفى النادي، اليوم، في بيانٍ نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) إتهامات الإتحاد والمزاعم التي قالها رئيسه لوول دينق في مؤتمره الصحفي الذي عقده، أمس، بفندق بيراميد كونتينتال.

وأعرب النادي عن خيبة أمله ومفاجاته من تلك المزاعم والتعليقات والإتهامات، مجدداً إدانته لتلك الإتهامات الخطيرة التي قيلت في حقه بقوة، مؤكداً سعيه الدائم من أجل الإرتقاء إلى أعلى معايير النزاهة في تمثيل جنوب السودان في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

وكشف النادي عن مواجهته للعديد من التحديات في سبيل الحصول على الحقوق الأساسية التي ينبغي على الإتحاد تقديمها إلى فريق فائز بإحدى البطولات ويتطلع لتمثيل البلاد خارجياً على مدى السنوات الثلاث الماضية، مشيراً إلى مواجهته للكثير من العقبات خلال فترة مجلس إدارة الإتحاد الحالي.

وجدد النادي إلتزامه بتطوير كرة السلة في جنوب السودان وإستمراره في العمل من أجل معالجة القضايا التي يثيرها إتحاد جنوب السودان لكرة السلة.

وكان إتحاد جنوب السودان لكرة السلة قد عقد، أمس، بفندق بيراميد كونتينتال، تحدث فيه لوول دينق وآرو رمضان الرئيس والسكرتير المكلف على التوالي، وإتهم فيه الأول النادي بإساءة معاملة اللاعبين وإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي من أجل مهاجمته رفقة عائلته.

ويأتي ذلك في أعقاب تصاعد الجدل بين النادي والإتحاد على خلفية الأزمة التي كانت قد نشبت بينهما نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي بعدما إتهم النادي الإتحاد بالتسبب في حرمانه من المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة التي أقيمت في جنوب أفريقيا من خلال رفضه التوقيع مع المستندات الخاصة بالمشاركة في البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: