كوبرا يحمل إتحاد الكرة مسؤولية إنسحابه من بطولة الأندية الأفريقية

167 مشاهدة

حمل نادي كوبرا، الفائز مؤخراً بلقب بطولة البلاي أوف لكرة السلة في جوبا، إتحاد جنوب السودان لكرة السلة، مسؤولية إنسحابه من بطولة الأندية الأفريقية المقامة في جنوب أفريقيا والتي تنطلق، اليوم.

وكان كوبرا قد أعلن، أمس، إنسحابه من المشاركة في البطولة بسبب رفض إتحاد الكرة التوقيع على المستندات التي كان قد أرسلها الإتحاد الأفريقي للإتحاد في شهر يوليو الماضي بإعتبارها جزءاً من الإجراءات الإدارية المطلوبة للمشاركة في البطولة.

وكشف أجاك بيار، المسؤول الإداري والمالي لنادي كوبرا، في حديث ل«هاتريك٢٤»، اليوم، عن قيامهم بإخطار كل الجهات المختصة في جنوب السودان ممثلةً في وزارة الشباب والرياضة الإتحادية واللجنة الأولمبية الوطنية وفي الخارج ممثلةً في الإتحادين الدولي والأفريقي حول ما حدث.

وكان كوبرا قد قام بمخاطبة الإتحاد بشأن مسألة مشاركته في البطولة هذا الموسم بغرض التوقيع على المستندات والبيانات ولم يقم الأخير بالرد على هذا الخطاب.

وأعرب بيار عن إستياؤه الشديد من ما تعرض له ناديه من قبل مجلس إدارة الإتحاد، كاشفاً عن إتخاذهم قراراً بالإنسحاب من المشاركة في البطولة هذا الموسم بعدما تأكدوا من من رفض الإتحاد التوقيع على إجراءات مشاركتهم في البطولة بصورة رسمية.

وأوضح بأن مجلس إدارة الإتحاد كان قد برر الخطوة بسبب أن بطل البلاي أوف سيمثل البلاد في هذه البطولة.

ونفى صحة ذلك بسبب أنهم قد تأهلوا للمشاركة في هذه البطولة منذ الموسم الماضي، كاشفاً عن وصول المستندات المطلوبة للمشاركة في هذه البطولة منذ شهر يوليو الماضي.

وكشف عن فشل جميع محاولاتهم بالجلوس والتفاهم مع الإتحاد بعد التأهل.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: