كتور يواجه تحدي الزلزال

81 مشاهدة

يستضيف ملعب مدرسة جوبا وان، اليوم، مواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية تجمع بين فريقي كتور والزلزال في إطار مباريات الجولة السادسة عشر في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويتطلع فريق كتور لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، إلحاق الهزيمة الثامنة بفريق الزلزال، تجاوز خيبة الأمل الكبيرة التي كان قد تعرض لها في مباراتهما في الدور الأول بعدما فشل في تحقيق الفوز على الزلزال وتعادل معه سلبياً، وتحقيق فوز يقوده لتحسين موقعه في جدول الترتيب بسبب أنه يمتلك في رصيده 23 نقطة يتواجد بها في المركز الرابع في جدول الترتيب.

وكان كتور قد تعرض لضربة جديدة في الأسبوع الماضي بعدما أصدر مجلس إدارة اللجنة التسييرية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم قراراً بخصم ثلاثة نقاط جديدة من رصيده ليبتعد بذلك كثيراً عن سباق المنافسة على التتويج بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.

وكان ينظر إلى كتور على أنه سيكون المنافس الحقيقي والجاد لفريق الملكية على اللقب إلا أنه واجه سلسلة من المشاكل الإدارية التي يعاني كثيراُ هذا الموسم بعدما فقد ستة نقاط لصالح كل من فيفا ستار والمريخ لتصبح مهمته في العودة من بعيد إلى سباق المنافسة على التتويج بلقب بطولة كونجو كونجو ليغ شبه مستحيلة تماماً في ظل إتساع فارق النقاط الذي يفصله عن الملكية المتصدر إلى 13 نقطة.

ويسعى فريق الزلزال بدوره لمواصلة وتأكيد إنتفاضته التي كان قد بدأها مؤخراً بعدما إكتسح فريق فيفا ستار وفاز عليه 4-1، تحقيق فوزه الثاني على التوالي والرابع منذ بداية الموسم، إلحاق الهزيمة الرابعة بفريق كتور، وتحقيق فوز يقوده لتحسين موقعه في جدول الترتيب والإبتعاد عن صراع المنافسة على تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المحلي في جوبا في نهاية الموسم.

ويدخل الزلزال اللقاء وهو يمتلك في رصيده 14 نقطة يتواجد بها في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: