كتور يتخطى عقبة الزهرة بصعوبة بالغة

29 مشاهدة

حجز فريق كتور بطاقة تأهله إلى الدور الرابع في مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا لهذا الموسم بعدما تخطى عقبة منافسه الزهرة بصعوبة بالغة بعد فوزه عليه 4-2 بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم، بملعب بلك، في إطار مباريات الدور الثالث من البطولة، بالتعادل السلبي.

ولحق كتور بذلك بأندية المريخ، لولوقو، جاموس، نياكورين، نجوم الجمارك، أطلع برة، مونيكي، فيفا ستار، والرابطة في الدور الرابع من البطولة.

وجاء التهديد الحقيقي الأول في اللقاء في الدقيقة السادسة بعدما سدد نجم فريق الزهرة جورج وليم كرة من بعيد إلا أن حارس مرمى كتور سايمون فيتيا أمسك بها بسهولة.

ولعب نجم فريق كتور مجاهد عباس كرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة العاشرة قابلها مكويث وول برأسه في المرمى إلا أنها مرت فوق المرمى بقليل.

ورد عليه قائد الزهرة ألفريد تعبان بتصويبة بقدمه اليسرى من على مشارف المنطقة في الدقيقة 44 إلا أن فيتيا أمسك بها.

وأطلق حكم اللقاء الدولي ملونق رينق صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسدد البديل مايكل تاكو كرة بقدمه اليسرى في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني إلا أن حارس مرمى الزهرة صامويل كيني أمسك بها.

وواصل حارس مرمى كتور فيتيا تألقه في اللقاء بعدما أنقذ فريقه من هدف محقق في الدقيقة 51 بعدما تصدى لكرة كان قد إنفرد بها اللاعب أشرف وسدد من داخل المنطقة إلا أنه تصدى لها.

وسدد البديل فيكتور جون كرة من بعيد في الدقيقة 67 إلا أنها مرت جوار القائم الأيمن للزهرة.

وأتبعها زميله موسيس لول بتسديد كرة من ضربة حرة مباشرة من على مشارف المنطقة في الدقيقة 82 إلا أن صامويل أمسك بها على مرتين.

وأضاع مكويث هدفاً محققاً لكتور في الدقيقة 92 بعدما سدد كرة من داخل المنطقة إلا أنها مرت جوار القائم الأيمن بقليل بغرابة شديدة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: