قمة بين ميشيون وسوبر ستارز في ياي

77 مشاهدة

تتواصل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في ياي لموسم 2023/24 عندما يلتقي فريقي ميشيون وسوبر ستارز، اليوم، بملعب الحرية، في قمة مباريات البطولة.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لتحقيق الفوز من أجل اللحاق بفريق سيتي ستارز في النهائي.

وكان سيتي ستارز قد تأهل إلى النهائي، أمس، بعد تغلبه على حامل اللقب وبطل كأس جنوب السودان المحلي في ياي في الموسم الماضي أطلع برة 4-3 بركلات الترجيح.

ويسعى فريق ميشيون لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة التي كان قد ظهر بها في البطولة هذا الموسم والتي جعلته ينظر إليه على أنه يعتبر الفريق الأقوى والأفضل ومرشح فوق العادة للتتويج باللقب، خصوصاً بعد النتائج الكبيرة والمستويات المميزة.

وكان ميشيون قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على بلاك 04 بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم حقق أكبر فوز في البطولة على حساب السلام بـ16 هدفاً دون مقابل، ووصل إلى هذا الدور بعد فوزه على كاماكا 3-1.

لذا، فإن الفريق سيدخل هذه المواجهة ويتطلع لإستغلال زخم نتائجه ومستوياته السابقة في البطولة والبناء عليها من أجل تخطي عقبة سوبر ستارز والفوز عليه من أجل التأهل إلى النهائي.

لكن، مهمته لا يبدو بأنها ستكون سهلة إطلاقاً في مواجهة سوبر ستارز الذي يبحث عن فوز مهم يقوده للتأهل إلى النهائي، يتوج به المستويات المميزة التي كان قد ظهر بها في البطولة هذا الموسم، وإثبات انه يعتبر الحصان الأسود لهذه البطولة.

وكان سوبر ستارز قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على ريكونسيل بثلاثية نظيفة، ثم هزم الناصر في الدور الثالث بهدفين دون مقابل، قبل أن يهزم بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي في ياي في الموسم الماضي ليون هونترز 4-2 بركلات الترجيح ويصل إلى هذا الدور على حسابه.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: