قمة بين المديرية وحي التوج في أويل

93 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، اليوم، قمة مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس جنوب السودان المحلي في أويل لموسم 2023/24 عندما يلتقي فريق المديرية مع منافسه حي التوج في واحدة من أكثر مباريات البطولة إثارةً وندية.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة من أجل اللحاق بفريق السكة حديد الذي كان قد حجز بطاقة التأهل الأولى إلى النهائي بعد فوزه على المريخ.

ويطمح فريق المديرية المدجج بالنجوم والذي كان قد قدم نفسه على أنه مرشح أوفر حظاً وجاد من أجل المنافسة على التتويج باللقب هذا الموسم لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي ظهر بها في البطولة، وضع حداً لمسيرة حي التوج، إقصاء منافس جاد على اللقب من البطولة، والتأهل إلى النهائي.

ويعيش فريق المديرية فترة مميزة للغاية على صعيد الأداء والنتائج هذا الموسم بعدما بدأ مشواره في البطولة بإكتساح أرياك رياك بخماسية نظيفة في الدور الأول، ثم حقق فوزاً كبيراً على أفدا بسبعة أهداف دون مقابل في الدور الثاني، قبل أن يعزز مكانته بالفوز على مشار كورنيوك 7-3 في الدور ربع النهائي.

وسيحتاج فريق حي التوج، بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي في أويل في الموسم الماضي، إلى تقديم أفضل مستوياته على الإطلاق، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية التي ظهر بها في البطولة هذا الموسم، وعدم إرتكاب الأخطاء إذا ما كان يسعى للفوز على المديرية والتأهل إلى النهائي.

وكان حي التوج قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على بوي يونايتد 7-0 في الدور الأول، ثم تخطى عقبة بلاك تايقر بثنائية نظيفة في الدور الثاني، قبل أن يثأر لخسارته في كأس السوبر المحلي في أويل في بداية الموسم من خلال الفوز على حامل اللقب وبطل المسابقة في الموسم الماضي فريق السلام وإقصاؤه من البطولة بعد الفوز عليه 3-2 بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن فريق السلام يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في أويل في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: