قائد سانت ميري: خسرنا رغم تقديمنا أفضل مستوياتنا

61 مشاهدة

كشف بالاسي جون، قائد فريق سانت ميري يامبيو، عن تقديهم أفضل مستوياتهم في مباراتهم أمام جاموس من أجل تمثيل ولاية غرب الإستوائية وفريقهم سانت ميري إلا أنهم خسروا من أمام ممثل جوبا.
وأرجع في تصريح لـ هاتريك24، اليوم، سبب خسارتهم في اللقاء إلى نجاح جاموس في إستغلال الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى أهداف في وقتٍ قاموا فيه بإضاعة فرصهم في اللقاء، مشيراً إلى تعلمهم الدرس من خلال إدراكهم لحقيقة أن اللعب على المستوى القومي يعتبر أفضل ومتطور بسبب نوعية كرة القدم المتطورة التي تلعبها الفرق من خلال وضع الكرة على الأرض.

وأضاف بأن الأداء والجودة التي ظهروا بها في هذه البطولة هي نوعية كرة القدم التي يرغبون في لعبها ورؤيتها، مضيفاً بأنهم سيعملون من أجل الإرتقاء إلى هذا المستوى بسبب أن كرة القدم في جنوب السودان قد شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الخمس الماضية.

وأعرب عن آسفه لخروجهم من البطولة من هذا الدور، مشيراً إلى أن هذا يعتبر حال كرة القدم التي لا تخرج من إحدى الإحتمالات الثلاث: الفوز، التعادل، أو الخسارة.

وكشف عن قيامهم بتقديم قصارى جهدهم وقتالهم من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة إلا أنهم خسروا 2-1 في مباراة الذهاب ثم 3-2 في الإياب، مضيفاً بأنهم قد تعلموا الكثير من خلال مشاركتهم الأولى في هذه البطولة، مشيراً إلى حاجتهم إلى بعض الدعم المعنوي والمادي من أجل اللعب في هذا المستوى العالي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: