فوز صعب لياي جوينت ستارز على فاد في سيكافا

262 مشاهدة

إستعاد فريق ياي جوينت ستارز، بطل مسابقة دوري جنوب السودان الوطني للسيدات في الموسم الماضي، توازنه بفوز صعب على نظيره فاد الجيبوتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب ناجيرو، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في تصفيات شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لهذا الموسم.

وإنتهى شوط اللقاء الأول بتقدم ياي جوينت ستارز في النتيجة على فاد بهدف دون مقابل سجلته اللاعبة سوباني أحمد بالخطأ في مرمى فريقها في الدقيقة 14.

وعززت اللاعبة كيليغا تقدم ياي جوينت ستارز في النتيجة بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز ياي جوينت ستارز على فاد بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة، جمع ياي جوينت ستارز أول ثلاثة نقاط في رصيده عزز بها موقعه في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما يقبع فاد في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن فريق سي بي إي الأثيوبي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط، بينما يأتي كمبالا كوينز اليوغندي في المركز الثاني بثلاثة نقاط وبوجا كوينز البوروندي في الثالث بثلاثة نقاط أيضاً.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: