فوز دراماتيكي للمريخ على يونغ ستارز في الكأس

93 مشاهدة

حقق فريق المريخ فوز دراماتيكي ومثير على نظيره يونغ ستارز بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب بلك، في ذهاب مباريات الدور الأول من النسخة الحادية عشر من بطولة كأس جنوب السودان العام في إطار مباريات المجموعة الثانية في جوبا.

تقدم يونغ ستارز في النتيجة أولاً عن طريق اللاعب موسيس سلمون في الدقيقة 15 مستغلاً سوء التفاهم بين حارس مرمى المريخ ومدافعيه وخروجه مبكراً عن مرماه ليلعب الكرة من فوقه برأسية لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وعاد المريخ من بعيد في الشوط الثاني ليسجل لاعبيه ثلاثة أهداف في غضون سبعة دقائق فقط، إذ أدرك التعادل عن طريق لاعبه ونجمه قاتقواد بيشوك في الدقيقة 86 قبل أن يسجل مالياه شينقدينق هدفاً ثانياً في الدقيقة 87.

وسجل نقونق دينق هدفاً ثالثاً للمريخ إلا أن حكم اللقاء قد قرر نقضه بداعي التسلل قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 90.

وقلص خليفة جاكس النتيجة في الدقيقة 91 بتسجيله الهدف الثاني ليونغ ستارز بتسديدة صاروخية متقنة من منتصف الملعب مستغلاً خروج حارس مرمى المريخ عن مرماه.

وتقام مباراة الإياب، الأحد المقبل، بملعب بلك من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الدور الثاني بينهما والذي سيواجه الفائز من المواجهة بين فريقي الوحدة تركيكا ونايل إيغل نمولي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: