«سينياس هاب» يُنظم مناظرة للمرشحين لإتحاد جوبا

38 مشاهدة

أعلن مركز سينياس هاب الثقافي عن قيامه بتنظيم مناظرة كبرى للمرشحين في مقاعد الضباط الأربعة لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم.

وكشف المركز، أمس، في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) عن قيامه بتنظيم مناظرة كبرى للمرشحين في مقاعد الضباط الأربعة لمجلس إدارة إتحاد جوبا المحلي لكرة القدم.

وأعلن عن تحديد الساعة الثالثة من عصر اليوم كموعداً لإقامة المناظرة الكبرى بمقره.

ويشارك في المناظرة الكبرى التي ينظمها المركز جميع المرشحين في مقاعد الضباط الأربعة لإتحاد جوبا بقيادة رئيس اللجنة التسييرية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم والمرشح لمنصب الرئيس موريس فيليكس، ومارتن واني المرشح لذات المنصب.

بالإضافة إلى المرشحين لمنصب نائب الرئيس بقيادة نائب رئيس اللجنة التسييرية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم ستيفن لادو «مولر» وبنديتو تعبان، المرشحين لمنصب سكرتير الإتحاد داريوس لاكو سكرتير اللجنة التسييرية وجورج سبت، والمرشحين لمنصب أمين المال جوزيف صامويل وأمين المال للجنة التسييرية لإتحاد جوبا إنجليز جاستن.

الجدير بالذكر أن لجنة الإنتخابات الفرعية بإتحاد جنوب السودان لكرة القدم كانت قد أعلنت عن تحديد، السبت المقبل، كموعداً لإقامة الجمعية العمومية لإتحاد جوبا المحلي لكرة القدم من أجل إنتخاب مجلس إدارة جديد للإتحاد.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: