سوبر ستارز يُنهي مغامرة باور في الكأس بالفوز عليه بخماسية

143 مشاهدة

أنهى فريق سوبر ستارز مفاجأت ومغامرة منافسه باور في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور لموسم 2023/24 بعدما حقق عليه فوزاً كبيراً وعريضاً وكاسحاً 5- 1 في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم، بملعب الحرية، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

إفتتح مهرجان أهداف سوبر ستارز اللاعب تيري في الدقيقة الثامنة من اللقاء.

وعزز اللاعب توماس تقدم فريقه في النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وأضاف اللاعب روبن مبيور الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 39.

وقضى اللاعب مقاي على آخر آمال باور في العودة في اللقاء بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 48 ليعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بتقدم سوبر ستارز على باور برباعية نظيفة.

وعاد اللاعب توماس ليختتم مهرجان أهداف فريقه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 68.

وسجل اللاعب بنجامين هدفاً شرفياً لباور في الدقيقة 90.

وأطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز سوبر ستارز على باور 5-1.

ووضع سوبر ستارز، وصيف بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في بور في الموسم الماضي، بذلك حداً لمفاجأت ومغامرة فريق باور، المنتسب حديثاً لإتحاد بور المحلي لكرة القدم والمنافس في بطولة دوري الدرجة الثالثة المحلي، في مشاركته الأولى في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور.

وكان باور قد قدم مستويات مميزة ومبهرة للغاية في مشاركته التاريخية الأولى في البطولة ونجح في كتابة التاريخ بعدما نجح في إقصاء ثلاثة من أندية الدرجة الأولى، إذ تغلب على كل من يونيتي والحرية وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على بطل الثنائية المحلية في بور في الموسم الماضي فريق السلام وأقصاه من البطولة من الدور الثالث.

بهذه النتيجة، خطف فريق سوبر ستارز بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور لهذا الموسم، بينما سيتحدد الطرف الثاني في النهائي، يوم السبت، عندما يلتقي فريق كوريوم مع منافسه التحرير في مواجهة مكررة.

ولم يكشف إتحاد بور المحلي لكرة القدم حتى الآن عن الموعد الذي سيقام فيه نهائي بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فريق السلام يعتبر حامل اللقب وبطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في بور في الموسم الماضي.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: