سوبر ستارز مهنئاً السلام: نجاحكم مصدر سعادتنا

142 مشاهدة

تقدم نادي سوبر ستارز، اليوم، بالتهنئة إلى السلام بتتويجه بلقب النسخة العاشرة من بطولة دوري جنوب السودان الوطني لهذا الموسم.

ونشر النادي بياناً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك) تقدم فيه بالتهنئة إلى نادي السلام: إدارةً، أقطاب، جهاز فني، لاعبين، وجماهير على التتويج بلقب الدوري الوطني.

وأعرب النادي عن سعادته بتتويج السلام بلقب الدوري الوطني وعلى العمل الكبير والعظيم الذي بذله الجميع في السلام من أجل تشريف بور ورفع علمه عالياً.

وأضاف : «نحن متفائلون جداً بالعمل العظيم الذي قمته به».

وإستدرك:«لقد حاولنا القيام بهذا الأمر في مشاركتنا في هذه البطولتين مرتين متتاليتين وحطمنا بعض الأرقام القياسية ولكننا لم ننجح في التتويج باللقب».

ووصف النادي ما قام به السلام بالأمر الذي جعل الجميع في ولاية جونقلي سعداء بسبب أنه كان الشيء الذي يتمناه الجميع، لافتاً إلى أنهم زملاء في الرياضة ونجاحهم يعتبر مصدر سعادتنا.

وأوضح النادي ان الوقوف خلف السلام في مشاركته في بطولة الدوري الوطني كان أحد الهموم التي حملها الجميع في النادي على عاتقه طوال الفترة الماضية.

وأكد: «لقد وقفتم بحزم خلفنا في بعض الأحيان وفعلنا الأفضل لنظهر لجنوب السودان أن ولاية جونقلي لديها طموح في كرة القدم ويمكن أن تمثل جنوب السودان بشكل أفضل ومثالي خارجياً».

وإستدرك: «الآن حدثت الأمنية بأن نمثل جنوب السودان خارجياً عن طريق أحد الأندية التي تمثل إتحاد بور المحلي لكرة القدم».

وأضاف : «لقد فعلتها ويمكنك فعله في المراحل الأعلى والمتقدمة».

وجدد سوبر ستارز تهنئته للسلام بتتويجه بلقب دوري جنوب السودان الوطني لهذا الموسم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: