سانت ميري يسعى لإستعاد توازنه أمام سوبر ستارز

85 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، عصر اليوم، مواجهة تعتبر صعبة ومعقدة للغاية تجمع بين فريقي سانت ميري وسوبر ستارز في مباراة مؤجلة في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في يامبيو لهذا الموسم.
ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويتطلع فريق سانت ميري، بطل مسابقة كأس جنوب السودان المحلي في يامبيو لهذا الموسم، للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، إستعادة ذاكرة التألق والمستويات القوية والمميزة والمبهرة للغاية التي عرف بها، تجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما خسر من أمام نايل سيتي بهدف دون مقابل، تحقيق فوز يعزز به موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب ويحافظ به على آماله وحظوظه الضئيلة في الإستمرار في سباق المنافسة على التتويج بلقب الدوري حتى النهاية.

ويدخل سانت ميري اللقاء وهو يمتلك في رصيده 33 نقطة يتواجد بها في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن نايل سيتي المتصدر.

ويسعى سوبر ستارز بدوره لإستغلال زخم نتيجة مباراته في الجولة الثامنة عشر من البطولة أمام ماكنغو يونايتد والتي إنتهت بفوزه بهدف دون مقابل والبناء عليها من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب بسبب أنه سيدخل اللقاء وهو يمتلك في رصيده 16 نقطة يتواجد بها في المركز السابع.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: