رينبو يسقط كتور ويلحق به الهزيمة الثانية في «كونجو كونجو ليغ»

114 مشاهدة

إستعاد فريق رينبو توازنه ونغمة الإنتصارات بعدما حقق فوزاً غالياً ومهماً للغاية بعدما حقق الفوز على كتور بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، بملعب مونيكي، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم.
وكان رينبو قد خسر بسيناريو دراماتيكي من أمام فيفا 3-2 في الأسبوع الماضي لينجح في إستعادة توازنه والعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات اليوم من خلال إلحاق الهزيمة الثانية بكتور.

وتعتبر هذه الخسارة الثانية لكتور في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في جوبا لهذا الموسم بعدما كان قد خسر من أمام فيفا ستار، كما أنه تعتبر الثالثة له في جميع المسابقات بعدما كان قد خسر من أمام الملكية في الدور نصف النهائي في بطولة كأس جنوب السودان المحلي في جوبا.

وواصل كتور بذلك سلسلة نتائجه ومستوياته المتواضعة والمخيبة للآمال التي ظهر بها مؤخراً ليتعرض للهزيمة الثانية في آخر خمس مباريات لعبها في كونجو كونجو ليغ والتي إكتفى فيها بتحقيق فوزاً واحداً فقط وتعادل في مباراتين.

بهذه النتيجة، رفع فريق رينبو رصيده من النقاط إلى 21 وقفز بها إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد كتور عند 19 وتراجع إلى المركز الرابع.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: