رئيس نادي سوبر ستارز: التتويج باللقب دليل على التفاني

102 مشاهدة

قال بيتر نياني، رئيس نادي سوبر ستارز، إن نجاح الفريق في التتويج بلقب بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور لموسم 2023/24 بعتبر بمثابة دليل وتجسيد للتفاني والعاطفة والموهبة في الفريق.

وتقدم في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيسبوك)، اليوم، بالتهنئة للجماهير واللاعبين والجهاز الفني والإداريين في النادي، مضيفاً ان عملهم الشاق وتصميمهم وتفانيهم وإلتزامهم الثابت قد أثمر، معرباً عن فخره بشكل لا يصدق بهذا الإنجاز.

وأكد بأن إنجاز التتويج بالبطولة قد أظهر العمل الجماعي والمهارة والروح الرياضية الإستثنائية والجوهر الحقيقي لما يعنيه أن تكون جزءاً من نادي سوبر ستارز، مشيراً إلى أن هذا يعتبر بمثابة شهادة على قدراتهم وإنعكاس لساعات التدريب والتضحية التي لا حصر لها والمرونة التي قاموا بالإستثمار فيها.

وشدد على أهمية الإعتراف بالدعم والإرشادات التي قام بها الجهاز الفني للفريق وكل الذين عملوا بدون كلل وراء الكواليس، مضيفاً بأن هذا لم يكن ليتحقق بدون خبراتهم وتوجيهاتهم والدور الفعال الذي لعبوه في تحقيق هذا النجاح.

وأشاد بالدور الكبير الذي قامت به الجماهير من خلال دعمهم الثابت ووقوفهم وراء الفريق ورسائل التشجيع التي قاموا بتقديمها، مطالباً بالتواضع والإمتنان.

وأكد على أن إنتصارهم يعتبر نتيجةً للعمل الجماعي والوحدة، مطالباً الجميع في الفريق بالإعتزاز بكل هذه الصفات والعمل على الحفاظ عليها.

الجدير بالذكر أن سوبر ستارز كان قد توج بلقب بطولة كأس جنوب السودان المحلي في بور لهذا الموسم بعد تغلبه على منافسه كوريوم 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً في الوقت الأصلي من اللقاء.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: