رئيس نادي النجوم يدعم الحملة الشعبية لتكريم منتخب السلة والبراعم والناشئين

163 مشاهدة

تبرع رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الإتحاد المحدودة ونادي النجوم الرياضي جون لوال أكول بمبلغ قدره (1000,000) جنيه جنوب سوداني كدعم شخصي منه للحملة الشعبية لدعم وتكريم المنتخب الوطني لكرة السلة خلال عودته من المشاركة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2023م بالسنغال.

كما تبرع بمبلغ (280,000) جنية جنوب سوداني كدعم شخصي لهيئة البراعم والناشئين من أجل إقامة بطولة البراعم والناشئين تحت سن 17 عام بولاية الإستوائية الوسطى خلال الفترة المقبلة، ضمن البطولات المحلية التي تقام سنوياً.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النجوم ومجموعة شركات الإتحاد المحدودة، في تصريح ل(هاتريك)، اليوم، انه يريد تشجع الجميع، خاصة رجال الأعمال الوطنيين من أجل الوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة السلة في مشواره في التصفيات الأفريقية.

وأضاف قائلاً:” نحتاج لتشجع الشباب الذين قاموا بهذه المبادرة، لأنها ستساهم في رفع معنويات القائمين على أمر السلة واللاعبين”.

وتابع ” هي فكرة رائعة يتوجب على الجميع دعمها من أجل مساعدة القائميى على أمر إدارة السلة، مشيراً إلى ان الدعم المعنوي والمالي يمكن أن يساعد كثيراً خلال الجولة الثانية من التصفيات بتونس والمساهمة في تطوير منشط كرة السلة .

وزاد بالقول : ظللنا نتابع كل مباريات المنتخب الوطني لكرة السلة خلال التصفيات المؤهلة للأمم الافريقية، إلا ان الوقت قد جاء من أجل مساندتهم خلال الفترة المبقلة .

وأوضح ان المسابقات القارية والدولية تحتاج للدعم من رجال الأعمال الوطنيين والشخصيات الرياضية، مشيراً إلى الإنجازات والنجاحات التي ظل يحققها المنتخب في الفترة الماضية، مبيناً ان ذلك دفع الجميع للتفاؤل بإمكانية تطوير المنشط على مستوى البلاد.

بدوره أشاد رئيس مجلس إدارة الحملة الشعبية لدعم وتكريم المنتخب الوطني لكرة السلة جوزيف لوال بالدعم السخي الذي قدمه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الإتحاد المحدودة ونادي النجوم الرياضي، مشيراً إلى ان تلك الخطوة ستزيد من قدرتهم على إستقبال المنتخب وتكريمه بشكلٍ جيد عقب إنتهاء الجولة الثانية من التصفيات في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: