رئيس إتحاد بانتيو يدعو الحكام لبذل قصارى جهدهم

79 مشاهدة

دعا قاتجانق متيوك نيال، رئيس إتحاد بانتيو المحلي لكرة القدم، الحكام المنتسبين لإتحاد بانتيو لبذل قصارى جهدهم والتحلي بالمسؤولية.

وحث الحكام لدى مخاطبته لهم، اليوم، بملعب د. جون قرنق، بعد نهاية مرانهم تأهباً لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد في بانتيو، على أخذ عملهم على محمل الجد وبذل قصارى جهدهم والعمل بشكل مهني وتشجيعهم على العمل بمسؤولية بطريقة تفيد وتخدم الرياضة.

وأكد على أنه لا يمكن لكرة القدم أن تنجح وتتطور بدون الحكام والعكس صحيح، مشدداً على ضرورة العمل بشكل جماعي والتحلي بروح المسؤولية والعمل كجسم واحد، مشيراً إلى أن ذلك قد يسهم في نجاح الجميع.

وجدد دعوته للحكام لبذل قصارى جهدهم بسبب أن كل واحد منهم قادر على أخذ الإتحاد إلى الأمام والمساهمة في تطوير اللعبة في بانتيو، مشيراً إلى وجود الكثير من التحديات والصعوبات التي ستواجههم خلال عملهم.

وأضاف بأن تلك التحديات والصعوبات التي سيواجهونها تعتبر طبيعية ومن الواجب على الجميع العمل معاً من أجل مواجهتها والتغلب عليها.

وكان الحكام المنتسبين لإتحاد بانتيو المحلي لكرة القدم قد بدأوا تحضيراتهم وإستعداداتهم تأهباً لإنطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد هذا الشهر ويواصلوا تدريباتهم بشكل دوري بملعب د. جون قرنق.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: