دريمز يواجه تحدي ياي يونايتد في ياي

61 مشاهدة

يستضيف ملعب الحرية، ظهر اليوم، مواجهة صعبة للغاية تجمع بين فريقي دريمز وياي يونايتد في إطار مباريات الجولة الثالثة في بطولة دوري الدرجة الأولى المحلي في ياي لهذا الموسم.

ويدخل الفريقين اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما لتحقيق الفوز بشدة.

ويدخل دريمز اللقاء وهو يتطلع لتجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولتين الماضيتين، تجاوز بدايته السيئة والمتواضعة والمخيبة للآمال في الدوري، العودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، وتحقيق فوزه الأول في الدوري.

ويسعى ياي يونايتد لمواصلة سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة التي ظهر بها في الدوري هذا الموسم، تحقيق فوزه الثاني، وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويدخل ياي يونايتد اللقاء وهو يتواجد في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط، بينما يتواجد دريمز في المركز التاسع بدون نقاط.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي عصر اليوم، بملعب الحرية، فريقي بلاك 04 وسيتي ستارز في وقتٍ يبحث فيه كلاهما عن الفوز بشدة.

ويسعى فريق سيتي ستارز، وصيف بطولة كأس جنوب السودان المحلي في ياي لهذا الموسم، للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، تحقيق فوزه الثاني في البطولة، وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويأمل بلاك 04 بدوره لمواصلة إنتفاضته التي بدأها مؤخراً، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وتحقيق فوز يساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويدخل سيتي ستارز اللقاء وهو يتواجد في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتواجد بلاك 04 في المركز السابع بذات الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن سيتي ستارز.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: