ختام فعاليات الجمعية العمومية العادية الأولى لإتحاد رومبيك

141 مشاهدة

إختتمت، اليوم، فعاليات الجمعية العمومية العادية الأولى لإتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم التي أقيمت بمركز يونيتي، والتي إستمرت لمدة يوم واحد، وأقيمت تحت شعار «معاً للسلام وترقية كرة القدم بولاية البحيرات».

وشرف ختام فعاليات الجمعية العمومية وزير الشباب والرياضة بولاية البحيرات وليم كواجي، وعضو مجلس إدارة إتحاد جنوب السودان لكرة القدم وممثل رومبيك بالإتحاد ومندوب الإتحاد في الجمعية العمومية روبيرت زكريا، وبحضور كل أعضاء الجمعية العمومية بدايةً من أعضاء مجلس إدارة إتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم ومناديب الأندية في مختلف الدرجات الثلاث وممثلي لجان التدريب والتحكيم والمرأة.

وناقشت الجمعية العمومية العديد من القضايا المهمة على رأسها مسألة إيقاف سكرتير إتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم أندرسون مجوك والتقريرين الإداري والمالي وغيرها من المواضيع.

وخرجت الجمعية العمومية العادية الأولى لإتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم بالعديد من النتائج الإيجابية بعد إجازة التقريرين الإداري والمالي وإرجاع سكرتير الإتحاد الموقوف أندرسون مجوك إلى منصبه من أجل إعادة مزاولة مهامه ونشاطه بصورة طبيعية بعد فترة إيقافه لمدة عام، بالإضافة إلى مناقشة قضايا تطوير كرة القدم في ولاية البحيرات.

وقدمت الجمعية العمومية صوت شكر لرئيس إتحاد جنوب السودان لكرة القدم أوغسطينو مدوت بإعتباره رئيس الإتحاد ولمساهمته في إنعقاد وإنجاح الجمعية العمومية الأولى للإتحاد من خلال وقوفه مع الإتحاد وتقديمه الدعم العيني للإتحاد متمثلاً في معدات رياضية ومعدات للحكام ومتابعته للجمعية العمومية منذ بدايتها وحتى نهايتها.

وأوصت الجمعية العمومية بتذليل الصعوبات والتحديات التي تقف عائقاً أمام تطوير كرة القدم في الولاية متمثلةً في أمن الملاعب، المجال الفني وتحليل الأداء، الإهتمام بالأكاديميات، تطوير كرة القدم النسوية وزيادة الإهتمام بها من خلال إنشاء وتأسيس أندية أخرى، وفك إيقاف سكرتير الإتحاد وعودته لمزاولة مهامه ونشاطه.

وأشادت الجمعية العمومية بمجلس إدارة إتحاد رومبيك المحلي لكرة القدم بقيادة الرئيس أتير دينق مبوك لإدارته الحكيمة للإتحاد طوال الفترة الماضية.

وقامت الجمعية العمومية بتكريم وزير الشباب والرياضة بولاية البحيرات وليم كواجي لدوره ومساهمته في الرياضة بالولاية، بالإضافة إلى حاكم ولاية البحيرات رين توينج مبور من خلال تقليده وشاح الرياضة ودرع فاخر وقيم بإعتباره راعي الرياضة في الولاية ولدعمه المستمر للأندية عامةً والتي إعتادت على تمثيل الولاية في المحافل القومية والأفريقية ووقوفه معها ولمجهوداته الكبيرة.

وأشاد روبيرت زكريا، عضو مجلس إدارة إتحاد جنوب السودان لكرة القدم وممثل رومبيك بالإتحاد ومندوب الإتحاد في الجمعية العمومية، في تصريح لـ«هاتريك24» بالجمعية العمومية والروح التي سادت أثناء فترة إنعقادها ومداولاتها، مضيفاً بأنها كانت ناجحة تماماً بكل المقاييس.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: