حادثة إعتداء جديدة على حكم في يامبيو

147 مشاهدة

شهدت مباراة سوبر ستارز ضد سيوه في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الثانية المحلي في يامبيو لهذا الموسم حادثة جديدة على أحد الحكام بعدما قام بعض لاعبي فريق سوبر ستارز بالإعتداء على حكم اللقاء باولينو مونقا.

وحدثت الواقعة في مباراة الفريقين التي إستضافها ملعب الحرية، اليوم، إذ كانت النتيجة تشير إلى تقدم سيوه على سوبر ستارز بهدف دون مقابل حتى الدقيقة 80 من اللقاء وحاول أحد لاعبي سوبر ستارز خداع حكم اللقاء من خلال إستخدام يده لتسجيل هدفاً وإدعاء تسجيله بالرأس وهو ما دفع حكم اللقاء لإلغاء الهدف قبل أن يعترض لاعبو سوبر ستارز على القرار وحاولوا الإعتداء على الحكم وهو ما قابله حكم اللقاء بإشهار ثلاث بطاقات صفراء لثلاثة لاعبين من الفريق برقم 10، 6، و4.

وشهد الملعب حالةً من الفوضى بعد ذلك من قبل لاعبي وجماهير سوبر ستارز قبل أن يعلن الحكم باولينو مونقا إنهاء المباراة بعد خمس دقائق بفوز سيوه على سوبر ستارز بهدف دون مقابل.

ودفع ذلك بعض لاعبي سوبر ستارز للغضب وحاولوا الإعتداء مجدداً على حكم اللقاء قبل أن يتدخل أعضاء من الجهاز الفني للفريق من أجل إيقاف وتهدئة الوضع.

الجدير بالذكر أن يامبيو كانت قد شهدت حادثة إعتداء على الحكم في شهر ديسمبر الماضي في بطولة دوري الدرجة الثانية بعدما قام لاعب فريق السلام سايمون باندا بالإعتداء على الحكم سيمون مكاوا في مباراة السلام ضد سبورتينغ تايقر في الجولة الثانية من البطولة.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: