جون ألير يكشف عن البرنامج الإعدادي لجاموس في رواندا

50 مشاهدة

كشف جون ألير «جونقو»، المدير الفني لفريق جاموس، عن البرنامج الإعدادي للفريق في معسكره التحضيري في رواندا.
وأعرب في تصريح لـ«هاتريك24»، اليوم، عن سعادته بالمعسكر التحضيري للفريق في رواندا، واصفاً المدينة والأجواء بالجميلة وأنها ستساعدهم في الإعداد.
وأشاد بالحماس الكبير الذي أظهره اللاعبين وإرتفاع روحهم المعنوية ما سيساعدهم بالتالي في تنفيذ البرنامج الإعدادي الذي وضعوه في الجهاز الفني.

وأكد على سير إعداد الفريق بصورة جيدة حتى الآن وأنهم يعملون حالياً في مرحلة رفع معدل اللياقة البدنية وأنهم بعد ذلك سينتقلون إلى مرحلة يكون العمل المهاري أكثر من البدني.

وأشار إلى أن تلك المرحلة ستعقبها العمل على الجوانب الخططية ومن ثم الإنتقال إلى مرحلة أداء المباريات الودية وبالتالي تغطية كافة جوانب معسكرهم التحضيري في رواندا في الأسابيع الثلاثة.

وكشف عن تخطيطهم لخوض ثلاثة مباريات ودية على الأقل ومن ثم العودة إلى جوبا، مؤكداً على إستهدافهم لأندية معينة من أجل اللعب معها ودياً وأن المباريات ستكون بالتدرج.

وأوضح بأن واحداً من الأندية التي يستهدفون اللعب معها هو بوكاسيرا الذي قام بإستضافتهم في ملعبه من خلال إتاحة الفرصة لهم للتدرب وتغيير مواعيد تدريباته من أجل السماح لهم للعب والتدرب بأريحية تامة، مشيداً بتعاون إدارة نادي بوكاسيرا معهم.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: