جنوب السودان يحدد ملعب مباراته ضد الكونغو

221 مشاهدة

أعلن إتحاد جنوب السودان لكرة القدم، اليوم، عن تحديد الإستاد الذي سيلعب فيه مباراته ضد الكونغو برازافيل في الجولة الرابعة من دوري المجموعات في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠٢٣ في ساحل العاج.

وحدد الإتحاد إستاد الملعب الوطني في تنزانيا.

وكان منتخب جنوب السودان قد بدأ، اليوم، بملعب بلك، تحضيراته وإستعداداته تأهباً لإستحقاقاته في التصفيات بخوض المران الأول تحت إشراف بيتر جيمس، مساعد المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، وبحضور اللاعبين المحليين.

وتخلف الإيطالي ستيفانو كوزين، المدير الفني لمنتخب جنوب السودان، عن إنطلاقة التحضيرات بسبب عدم عودته إلى جنوب السودان من إيطاليا التي كان قد غادر إليها بعد خروج منتخب جنوب السودان تحت ٢٠ عام من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب في مصر.

وسيخوض جنوب السودان في فترة التوقف الدولي القادمة مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات.

وسيلعب جنوب السودان ضد الكونغو برازافيل في الجولة الثالثة في الكونغو في الثالث والعشرين من هذا الشهر، بينما سيلتقي به مجدداً في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن جنوب السودان يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات مالي، غامبيا، والكونغو برازافيل بصفر من النقاط بعدما خسر من أمام مالي وغامبيا في الجولتين الماضيتين.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: