جنوب السودان يبدأ مشواره في سيكافا بمواجهة صعبة أمام أثيوبيا

93 مشاهدة

يبدأ منتخب جنوب السودان تحت 15 عام مشواره في بطولة شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» تحت 15 عام بمواجهة صعبة للغاية عندما يلتقي مع أثيوبيا، ظهر اليوم، بملعب ناجيرو، في إفتتاح البطولة.

ويدخل جنوب السودان وأثيوبيا اللقاء في وقتٍ يسعى فيه كلاهما بشدة لتحقيق الفوز من أجل بداية مشوارهما في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة.

ويتطلع منتخب جنوب السودان لبداية مشواره في البطولة بقوة وأفضل طريقةً ممكنة، تحقيق فوزه الأول على الإطلاق، وتخطي عقبة أثيوبيا، وتحقيق الفوز من أجل تعزيز آماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وتستضيف يوغندا بطولة شرق ووسط أفريقيا «سيكافا» تحت 15 عام في الفترة من الرابع إلى السادس عشر من الشهر الجاري وبمشاركة ثمانية دول تم تقسيمها على مجموعتين.

وتقام البطولة بمشاركة منتخبات يوغندا، أثيوبيا، جيبوتي، تنزانيا، زنزبار، الصومال، راوندا، وجنوب السودان، بينما تغيب كل من كينيا، بوروندي، أريتريا، والسودان.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخب جنوب السودان في المجموعة الأولى رفقة منتخبات يوغندا، أثيوبيا، وجيبوتي، بينما تضم المجموعة الثانية كل من تنزانيا، زنزبار، الصومال، ورواندا.

اترك رد

انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: